وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 6 -5 -2024 منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان وسائل إعلام: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا مديرية الأمن العام تحذر من الحالة الجوية المتوقعة عسكريون جدد ومعدات حربية.. روسيا تعزز وجودها في النيجر مدافع بايرن ميونخ أول الغائبين عن مواجهة الإياب بين الفريق البافاري وريال مدريد وزير التربية: التعليم المهني يحظى بالأولوية القصوى في الخطط والبرامج التطويرية رومانيا.. احتراق كنيسة بسبب شمعة إيران تعلن موعد بدء صب الخرسانة في "جزيرة نووية" جديدة ليفربول يستقر على لاعب ريال مدريد السابق لتعويض صلاح أحزاب : 30 مقعد من مقاعد مجلس النواب القادم ستكون شخصيات مستحدثه - فيديو عسكريون : هدنة قريبة في غزة وستكون طويلة - فيديو الملاكم كانيلو ألفاريز يهزم مونغويا ويحتفظ بألقابه العالمية ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات بالبرازيل إلى 66 قتيلا وأكثر من 100 مفقود روسيا : لن نقطع العلاقات الدبلوماسية مع دول البلطيق

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2024 توقيت عمان - القدس 7:06:13 PM
"شباب الكرك" تحتفل باليوبيل الفضي لتسلم الملك سلطاته الدستورية
"شباب الكرك" تحتفل باليوبيل الفضي لتسلم الملك سلطاته الدستورية

الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

 

احتفلت مديرية شباب محافظة الكرك والمراكز الشبابية، اليوم الأربعاء، باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية تحت عنوان " ولاء وإنتماء" بحضور رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور سلامة النعيمات. ومدير شباب محافظة الكرك الدكتور ثامر المجالي ومندوب محافظ الكرك، ومدراء الدوائر الحكومية، ورؤساء الأندية في المحافظة .

 

وقال المجالي إن مسيرة خمسة وعشرين عاما ما هي إلا مسيرة تحديث وتطوير للرياضة والشباب فالملاعب والمرافق الرياضية وبيوت الشباب التي تم إنشاؤها باهتمام ملكي ماهي الا شاهد حي على ذلك الإهتمام الملكي الذي نعتز ونفتخر فيه.

 

وأكد المجالي أن من واجبنا أن نكون يدا واحدة لأجل الوطن ولأجل قيادته الحكيمة  نفتديه بالأرواح ليبقى وطننا قويا يشد بعضه بعضا بهمة شبابه ورجاله ونسائه معاهدين الله أن نبقى الجند الأوفياء للوطن  تحت ظل قيادته الهاشمية الحكيمة.

 

وتحدث رئيس  جامعة مؤتة  الأستاذ الدكتور سلامة النعيمات أن الأردنيون يحتفلون وأحرار الأمة باليوبيل الفضي ليوم الوفاء والبيعة الذي يمثل لحظة فارقة في تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية منذ أن تسلم حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم -  سلطاته الدستورية، متابعاً لمسيرة البناء والتطوير التي بدأها المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه - وقد شهد الأردن خلال خمسة وعشرين عاماً تحولات جذرية على جميع الأصعدة ، سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وثقافياً، وهي تحولات تقود إلى إنجازات تعكس رؤية الملك الشاملة لتنمية شاملة ومستدامة.

 

واشتمل الاحتفال، على فقرات فنية وشعرية من شباب وشابات المراكز الشبابية في المحافظة.

Wednesday, April 24, 2024 - 7:06:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023