مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن جمعية سواعد الاخاء بجرش تكرم عمال الوطن بمناسبة يوم العمال الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة الحوثيون يعلنون بدء استهداف السفن المتجهة ل"إسرائيل " في البحر المتوسط هل من مخاطر لاستعمال البلسم المُرطّب للشفاه يومياً؟ هذه العلامات تنذر بسرطان المثانة هجوم صاروخي روسي على أوديسا جنوبي أوكرانيا يخلف 13 جريحا على الأقلّ منظمة حقوقية: مقتل 68 مدنيا بسوريا بينهم 13 طفلا الشهر الماضي مضيفة طيران تونسية تعترف بقتل طفلتها والسبب صادم مشاركة الأكواب مع المريض قد لا ينقل فيروس البرد الشائع ما هو الألم العصبي الوربي؟ كيليني: كريستيانو أراد إثبات أنه أقوى من ريال مدريد 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:12:40 AM
200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة
  200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة


دخل العدوان الصهيوني على قطاع غزة، الثلاثاء، يومها الـ200، التي أودت بحياة أكثر من 34 ألف شهيد، أكثر من 14,6 ألف منهم من الأطفال، وقرابة 10 آلاف منهم من النساء، ونزوح قرابة مليوني فلسطيني إلى جنوبي القطاع المحاصر، وفق البيانات الرسمية الصادرة عن القطاع.

 

وأوضح المكتب الإعلامي الحكومي في القطاع، أن قوات الاحتلال ارتكبت أكثر من 3 آلاف مجزرة، رفعت حصيلة الشهداء والمفقودين إلى قرابة 50 ألفا، فيما أودت المجاعة بحياة 30 طفلا على الأقل.

 

ويتزامن اليوم الـ 200 مع تهديدات متكررة يلوّح بها رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو بشنّ هجوم بري على مدينة رفح في أقصى جنوب غزة، حيث لجأ أكثر من 1,5 مليون فلسطيني، مؤكدا ضرورة القيام بذلك للقضاء على آخر معقل رئيسي لحركة حماس في القطاع.

 

وأوضح نتنياهو أن لدى 3 أهداف من حربها على القطاع المحاصر؛ هم "الأول هو استرجاع جميع المخطوفين والمخطوفات. وسنسترجع جميع المجندات اللواتي تم اختطافها وليس هن فقط. سيتم استرجاع الجميع، والثاني هو القضاء على حماس، والثالث هو الضمان بأن غزة لن تشكل أبدا أي تهديد على "إسرائيل"".

 

 

وكالات

Tuesday, April 23, 2024 - 9:12:40 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023