(ميتفورمين) يقلل كمية فيروس كورونا في الجسم مشاركة عزاء من اللواء مأمون أبو نوّار بوفاة الداعية د. عصام العطار حزب العمال البريطاني يطالب بانتخابات تشريعية بعد تفوّقه في المحلية الحسين إربد يجتاز الأهلي ويحافظ على الصداره الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون الأردن يتقدم 14 مرتبة في مؤشر الحريات الصحفية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن جمعية سواعد الاخاء بجرش تكرم عمال الوطن بمناسبة يوم العمال الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة - صور قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة الحوثيون يعلنون بدء استهداف السفن المتجهة ل"إسرائيل " في البحر المتوسط هل من مخاطر لاستعمال البلسم المُرطّب للشفاه يومياً؟ هذه العلامات تنذر بسرطان المثانة هجوم صاروخي روسي على أوديسا جنوبي أوكرانيا يخلف 13 جريحا على الأقلّ

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:30:27 PM
كلوب يتمنى أن يقف الحظ مع ليفربول في صراع المنافسة على لقب الدروي
كلوب يتمنى أن يقف الحظ مع ليفربول في صراع المنافسة على لقب الدروي

 يتمنى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن يقف الحظ مع فريقه في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فاز الفريق على فولهام 3 / 1 وتصدره لجدول الترتيب مناصفة مع أرسنال.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن ليفربول استعاد توازنه بعد الخسارة أمام كريستال بالاس وتوديع بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا يوم الخميس الماضي، من خلال تسجيل ثلاثة أهداف أمس الأحد عن طريق تريبنت ألكسندر أنرولد، وريان جرافنبرخ، وديوجو جوتا.

 

اعترف كلوب أن صراع التتويج باللقب يشعره بالإثارة، خاصة وأن مانشستر سيتي وأرسنال، مثل ليفربول، بحاجة لأن يقف الحظ بجوارهم في هذه الفترة الصعبة.

 

ويتبقى لفريق ليفربول خمس مباريات على نهاية الدوري، ويبدأها بمباراة ديربي مدينة ليفربول أمام إيفرتون بعد غد الأربعاء، وقال كلوب :" ربما إذا استطعنا الحفاظ على الإثارة حتى النهاية، سيقف الحظ معنا. لا نعلم. يتعين علينا محاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط بأي طريقة ممكنة."

وأضاف :"إنه موسم مثير بالنسبة لنا كلنا. الكل بحاجة للحظ في لحظات، الفرق الثلاثة المتنافسة على اللقب بحاجة له.لذلك، سيكون سباقا مثيرا وأنا سعيد أننا طرفا فيه، وهذا الجزء استمتع به للغاية".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 22, 2024 - 8:30:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023