مؤسسة خيرية بريطانية تحذر من خطر ترحيل أطفال اللاجئين إلى رواندا بعد اعتبارهم بالغين مايك تايسون يواجه جيك بول في نزال احترافي رسمي انتصارات لمنتخب الملاكمة في بطولة آسيا للشباب ورشة تدريبية للعاملين في التأهيل المجتمعي في الاغوار الجنوبيه "أكيد": تسجيل 71 إشاعة الشهر الماضي "خلال حملة أمنية واسعة".. الداخلية التركية تعتقل 41 شخصا مشتبها بانتمائهم لـ"داعش" فريق الأمن العام لرفع الأثقال يحقق نتائج لافتة في بطولة الماسترز الدولية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يلتقي وفداً من البرلمان العربي النائب العرموطي يودع مجلس النواب إرادة ملكية بإلغاء قانون التصديق على اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي الملك ينعم على شخصيات ومؤسسات بميدالية اليوبيل الفضي - أسماء 4887 شاحنة مساعدات دخلت قطاع غزة خلال نيسان أوكرانيا.. محاكمة 10 أطباء زوروا مصدّقات طبية لأشخاص للتهرب من الخدمة العسكرية الاتحاد الفرنسي يصدر قرارا مثيرا للجدل تجاه اللاعبين المسلمين الشرطة تشتبك مع المتظاهرين لمنعهم من دخول ساحة "تقسيم" في إسطنبول

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:45:15 PM
هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل
 هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل

شدد مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، على عدم وجود عنصر الحظ في كرة القدم بعد خسارة فريقه بركلات الترجيح أمام ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

 

وعلى الرغم من سيطرته على المباراة طولا وعرضا، اضطر مانشستر سيتي للاحتكام لركلات الترجيح أمام ريال مدريد بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي لمواجهتهما بالتعادل 1-1.

 

وخلال ركلات الترجيح والتي عادة ما يطلق عليها "ركلات الحظ"، أهدر لاعبو مانشستر سيتي ركلتين لتخسر كتيبة غوارديولا المباراة وتودع دوري الأبطال.

 

ونسب البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، فوز ريال مدريد إلى الحظ، لكن غوارديولا أبدى رأيا مختلفا تماما.

 

وسئل المدرب الإسباني بعد المباراة عما إذا كان فريقه يعاني من نقص الحظ، فأجاب قائلا: "لقد أخبرني (أسطورة الكرة الهولندية والمدرب الأسطوري لنادي برشلونة)، الراحل يوهان كرويف يوما أن الحظ غير موجود (في كرة القدم) وأنا أتفق معه".

 

 

وتابع: "الخسارة بهذه الطريقة مؤلمة، لكنها طريقة لا تصدق للخسارة".

 

وأكمل: "لا أعرف ما الذي كان بإمكاننا فعله أكثر".

 

ويلتقي ريال مدريد في الدور المقبل مع بايرن ميونخ المتأهل بفوزه على أرسنال 1-0 إيابا في ميونخ بعدما تعادلا 2-2 ذهابا في لندن.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Thursday, April 18, 2024 - 11:45:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023