وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 2 – ايار – 2024 الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان وزير لبناني يحذر من تشويش "إسرائيل" على الملاحة الجوية "بكل هدوء.. كاميرا توثق لحظة انتحار رجل أعمال باكستاني وزير السياحة و رئيس بلدية جرش يضعان الصيغة النهائية لمشروع ربط مدينة جرش الآثرية بالحديثة منظمة الهجرة تعلل سبب مغادرة اللاجئين السوريين للبنان بوتيرة أعلى نحو قبرص بحرا إصابة شاب بعيار ناري بمنزله في السلط إصابة 55 شخصا على الأقل جراء اصطدم قطار بحافلة في لوس أنجلوس احذروا هذه الخدعة.. مطاعم في باريس تستعد لتحصيل المزيد من الأموال خلال الألعاب الأولمبية العزام مديراً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة جرش أثر جانبي خطير لأدوية حرقة المعدة تحرك عاجل من السياحة المصرية بعد رصد مواطنين متجهين للسعودية بتأشيرات زيارة قبل موسم الحج الأسد يوجه بافتتاح مركز للتجنيد هو الأول من نوعه في دمشق الامارات تتأهب للحالة الجوية سيول تجتاح مناطق بالسعودية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:49:54 PM
الأردن يشارك في معرض "WTM LATIN AMERICA"
الأردن يشارك في معرض  "WTM LATIN AMERICA"

الحقيقة الدولية - اختتمت هيئة تنشيط السياحة  مشاركتها في معرض "wtm  Latin America"  والمقام في مدينة ساوباولو البرازيل خلال الفترة ١٥-١٧  نيسان الحالي بمشاركة مكاتب سياحة وسفر اردنية  و بحضور سفير المملكة الاردنية في البرازيل سعادة الدكتور معن المساعدة و بحضور القنصل الفخري في ساو باولو مصطفى عبدوني.

 

وشاركت الهيئة في المعرض من خلال جناح اردني متكامل استعرض من خلاله وعلى مدى أيام المعرض النشاطات التسويقية للهيئة لاستقطاب مزيد من السياح للمملكة من تلك الدول المشاركة من أمريكا اللاتينية .

 

مدير عام هيئة تنشيط السياحة اكد على أهمية المشاركة في المعرض حيث قال : " يعد هذا المعرض فرصة هامة للقاء منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران بالسوق اللاتيني لتسويق الأردن بهدف جذب مزيدا من سائحي هذا الأسواق للمملكة و الذين يمتازون بارتفاع معدل إنفاقهم .

 

وأشار  عربيات ان مشاركة هذا العام تأتي في إطار جهود الوزارة والهيئة  لفتح أسواق جديدة وواعدة في أمريكا اللاتينية مع دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة للمقصد السياحي الاردني من مختلف تلك الأسواق السياحية.

 

ونوه عربيات الى ان السوق البرازيلي يعتبر من الأسواق الهامة التي استهدفتها الهيئة وذلك وفق الدراسات التي تم إعدادها والتغذية الراجعة من القطاع السياحي الأردني .

 

وأكد عربيات أن الاردن نجح في الترويج للمنتج السياحي المتنوع ليتناسب مع جميع الأذواق والجنسيات، مشيرا إلى أن التعاون بين القطاعين العام والخاص وصل بالقطاع السياحي إلى التغلب على جميع التحديات.

 

يذكر ان الجناح الاردني المشارك في المعرض شهد توافد عدد كبير من الإعلاميين وممثلي شركات السياحة والمهتمين بالمقصد السياحي الاردني، كما جذب الجناح الاردني الزائرين من منظمى الرحلات وممثلي وسائل الاعلام .


Thursday, April 18, 2024 - 9:49:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023