فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/08/2017 توقيت عمان - القدس 5:18:19 PM
"النواب" و"يو ان دي بي" يوقعان مذكرة تفاهم
 "النواب" و"يو ان دي بي" يوقعان مذكرة تفاهم
 
الحقيقة الدولية – عمان

وقع أمين عام مجلس النواب فراس العدوان والمديرة القُطرية لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP) سارة فرير اولفيلا، بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء، مذكرة تفاهم متبادلة بين "النواب" والبرنامج الأممي.

وقال العدوان إن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق المتبادل لتحقيق إضافة نوعية لعمل المجلس، فضلًا عن تعزيز أهداف التنمية المستدامة (SDGs)، مشيراً إلى أن إبرام الاتفاقية جاء بناءً على توجيهات رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بعد لقاءات مطولة أجريت مع القائمين على برنامج (UNDP).

وأضاف كما تهدف إلى توفير إطار عمل للتعاون المشترك بين الجانبين، خاصة الإجراءات التي من شأنها تعزيز الشفافية والشمولية لتعزيز دور المجلس تشريعيًا ورقابيًا.

وتهدف أيضًا إلى تسهيل وصول المواطن والمجمتع المدني والأطراف الأخرى ذات العلاقة إلى الأنشطة البرلمانية، وتعزيز القدرة المؤسسية والتطوير المعرفي في الجوانب الإدراية والاستراتيجية والقوانين وقواعد السلوك، وتسهيل ايجاد البيئة التي تساعد على الانخراط الفاعل للكتل البرلمانية والاحزاب السياسية في اعمال مجلس النواب.

إلى جانب تعزيز دور البرلمان في تدعيم جهود الأردن لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة، والانخراط في أي نشاط من شأنه تعزيز ذلك.

Wednesday, August 9, 2017 - 5:18:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023