توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية" استولى على اموال احدى الجمعيات شركة صينية تبني 18 ناقلة غاز طبيعي مسال لصالح "قطر للطاقة" وزير الزراعة يعلن البيان الختامي للمؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر تونس تقترض 1.2 مليار دولار من "المؤسسة الدولية الإسلامية" توقعات بارتفاع التضخم في تركيا فوق 70% خلال أبريل "ذبحتونا": قرار تخفيض مقاعد الطب في ظاهرة إيجابي وفي باطنه "عليه بعض الملاحظات".. فيديو الشلبي: هناك تحولات حقيقية داخل المجتمعات الغربية حول القضية الفلسطينية بورصة الهند تبيع وحدتها للتكنولوجيا الرقمية لإنفستكورب الصفدي يشارك بالاجتماع الوزاري التشاوري السداسي مع الولايات المتحدة الأمريكية الاتحاد الأوروبي: اعترافات أوروبية بالدولة الفلسطينية نهاية مايو أسواق الخليج تغلق على ارتفاع بفضل نتائج أعمال قوية للشركات استقرار التضخم في ألمانيا عند 2.2% خلال أبريل الثقافة ترشح ملف "الزيتون المعمّر- المهراس" لقائمة التراث العالمي 6 شهداء في قصف استهدف مدينتي غزة ورفح فرنسا.. محتجون على حرب غزة ينصبون خياماً في جامعة السوربون

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:17:01 PM
مطالبات ودعوات صهيونية لتقديم "قرابين الفصح" داخل المسجد الأقصى
مطالبات ودعوات صهيونية لتقديم "قرابين الفصح" داخل المسجد الأقصى


نشرت ما تسمى "إدارة جبل الهيكل" التابعة لاتحاد منظمات الهيكل إعلاناً، دعت فيه إلى محاولة اقتحام المسجد الأقصى المبارك، لتقديم قربان عيد الفصح العبري منتصف الليلة التي تسبق بدء العيد، في "يوم الأبكار".

 

وعممت "إدارة جبل الهيكل" دعواتها عبر منصات التواصل والمواقع المختلفة، وطالبت من أنصارها التجمع عند باب المغاربة الساعة 10:30 ليلاً يوم الإثنين 22-4-2024 للمطالبة بالسماح لهم باقتحام الأقصى في منتصف تلك الليلة لتقديم قرابين الفصح داخل المسجد.

 

وطالبت من المشاركين إحضار القرابين "الماعز/الحمل/الجدي"، لذبحها وتقديمها في المسجد الأقصى.

 

وسنويا وقبيل عيد الفصح اليهودي، تقدم جماعات ومنظمات الهيكل المزعوم الطلبات للشرطة للسماح لها بتقديم القرابين داخل الأقصى، فيما تقوم الطقوس في منطقة قريبة من الأقصى ومطلة عليه.

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Monday, April 15, 2024 - 12:17:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023