توقعات بارتفاع التضخم في تركيا فوق 70% خلال أبريل "ذبحتونا": قرار تخفيض مقاعد الطب في ظاهرة إيجابي وفي باطنه "عليه بعض الملاحظات".. فيديو الشلبي: هناك تحولات حقيقية داخل المجتمعات الغربية حول القضية الفلسطينية بورصة الهند تبيع وحدتها للتكنولوجيا الرقمية لإنفستكورب الصفدي يشارك بالاجتماع الوزاري التشاوري السداسي مع الولايات المتحدة الأمريكية الاتحاد الأوروبي: اعترافات أوروبية بالدولة الفلسطينية نهاية مايو أسواق الخليج تغلق على ارتفاع بفضل نتائج أعمال قوية للشركات استقرار التضخم في ألمانيا عند 2.2% خلال أبريل الثقافة ترشح ملف "الزيتون المعمّر- المهراس" لقائمة التراث العالمي 6 شهداء في قصف استهدف مدينتي غزة ورفح فرنسا.. محتجون على حرب غزة ينصبون خياماً في جامعة السوربون الاحتلال: الجيش شن غارات على أهداف لحزب الله جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في عزون الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الملكية الأردنية تخسر 8.7 مليون دينار

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:37:19 PM
الخطوط التايلندية تحوّل وجهات رحلاتها عن إيران والمنطقة
الخطوط التايلندية تحوّل وجهات رحلاتها عن إيران والمنطقة


أعلنت شركة Thai Airways International التايلندية للطيران تحويل وجهات رحلاتها عن أجواء إيران ودول أخرى في الشرق الأوسط اعتبارا من اليوم الأحد.

 

ونقلت صحيفة "بانكوك بوست" عن رئيس الشركة شاي يامسيري قوله إن شركته أدخلت "تعديلات صغيرة على مسارات بعض الرحلات الجوية لتجنب دخولها أجواء بلدان الشرق الأوسط".

 

من جهته أضاف رئيس الدائرة التجارية للشركة كوراكوت تشاتخاسينغ أن معظم الركاب الذين اشتروا تذاكر الرحلات إلى أوروبا عبر الشرق الأوسط لم يتخلوا عن خططهم ولم يعيدوا تذاكرهم.

 

وأعلن الحرس الثوري الإيراني مساء أمس السبت أنه "نفذ عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف القنصلية الإيرانية في سوريا".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

Sunday, April 14, 2024 - 10:37:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023