محاكمة ترامب.. الدفاع ينتهي من تقديم الشهود والأدلة الحكومة: لابد من تجسيد الإرادة الشعبية بالانتخابات المقبلة الأمير الحسن بن طلال يحاضر في كلية الدفاع الوطني الملكية البلقاء التطبيقية تنظم معرض التراث السنوي للطلبة الوافدين وفاة شاب غرقا في مياه قناة الملك عبدالله بمنطقة الكريمّة الاتحاد الأوروبي يعتمد تسليح أوكرانيا بأرباح الأصول الروسية وزارة الدفاع الروسية: بدأنا المرحلة الأولى من تدريبات الأسلحة النووية التكتيكية الزمالك يعلن إصابة نجمه بالصليبي تحديد موعد مباريات حسم لقب دوري المحترفين راشفورد يعلق على قرار ساوثجيت الصادم إغلاق صناديق انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية.. تقرير تلفزيوني وزير الخارجية يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيره الإيرلندي المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة بشرى اربد نقيب الصيادلة يفتتح يومًا علميًا في جامعة جرش وزير العدل يرعى اطلاق مشروع دعم سيادة القانون في الأردن (2023-2026)

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/04/2024 توقيت عمان - القدس 2:49:45 AM
إيران: العمل العسكري كان ردا على "إسرائيل" .. ويمكن اعتبار الأمر منتهيا
إيران: العمل العسكري كان ردا على "إسرائيل" .. ويمكن اعتبار الأمر منتهيا

 

الحقيقة الدولية - قالت بعثة إيران الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، السبت، إن الهجوم الذي شنته بلادها ضد "إسرائيل" كان "ردا على العدوان على مقرنا الدبلوماسي في دمشق، ويمكن اعتبار الأمر منتهيا".

 

وأضافت البعثة، في بيان عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا): "ومع ذلك، إذا ارتكب النظام الإسرائيلي خطأ آخر، فإن رد إيران سيكون أكثر حدة بكثير".

 

وتابعت: "هذا صراع بين إيران والنظام "الإسرائيلي" المارق، والذي يجب على الولايات المتحدة أن تبقى بعيدا عنه".

 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قصفت "إسرائيل" مبنى إيرانيا في العاصمة السورية دمشق، حيث قال متحدث عسكري إسرائيلي إن بلاده تعتقد أنه كان "مبنى عسكريا".

 

وكالات

Sunday, April 14, 2024 - 2:49:45 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023