مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/08/2017 توقيت عمان - القدس 9:53:58 PM
لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الكويتية تلتقي السفير الدعيج
لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الكويتية تلتقي السفير الدعيج
 
الحقيقة الدولية – عمان

التقت لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الكويتية بدار مجلس النواب اليوم الاثنين السفير الكويتي لدى المملكة حمد الدعيج، حيث جرى استعراض مجمل علاقات الاخوة القائمة بين البلدين الشقيقين، سيما البرلمانية منها.

وقال رئيس اللجنة النائب هيثم الزيادين إن العلاقات الأردنية الكويتية متينة على مختلف الاصعدة والمستويات التعليمية والصحية والاقتصادية والتبادل التجاري.

وأضاف أن متانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين جاءت ترجمة لطبيعة العلاقات الطيبة التي تجمع قيادتي البلدين، مشيرا الى ان الكويت من الدول الخليجية المتصدرة في مجال الاستثمار بالأردن.

من جهتهم، ثمن أعضاء اللجنة المواقف الايجابية التي عكستها دولة الكويت بحق الأردن في العديد من المحافل العربية والاقليمية والدولية، ولما تقدمه الكويت للمملكة من دعم في العديد من القطاعات التعليمية والمشاريع التنموية والصحية والسياحية، مؤكدين أهمية تعزيزها بما يلزم لاستمرارها وديمومتها.

بدوره، أشاد الدعيج بطبيعة علاقات الأخوة القائمة بين الجانبين، قائلاً إنها جاءت انعكاسا لحكمة قيادتي كلا البلدين الشقيقين، والتي تصب توجيهاتهما العليا دائما تجاه تعزيزها وتمتينها.

ولفت إلى أن الأمن والاستقرار الذي يتمتع به الأردن ساهم بشكل محوري بزيادة الاستثمار الكويتي في العديد من القطاعات داخل المملكة، مبينا أن تلك السمة التي يمتاز بها الأردن دفع بالآلاف من الطلبة للدراسة في الجامعات الأردنية لما تحظى به من سمعة طيبة، والتي ساهمت بدورها بصقل الإنسان الكويتي.

وفي نهاية اللقاء، أجاب الدعيج عن أسئلة واستفسارات النواب، مؤكداً ضرورة مواصلة لقائه باللجنة، ما ينعكس ايجابا على طبيعة العلاقة مع البرلمان الأردني.

Monday, August 7, 2017 - 9:53:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023