خاصية خفية في آيفون.. لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا ثورة في أول لقاح فردي لمرض سرطان الجلد إنجاز طبي.. زرع كلية خنزير لمريض حي للمرة الثانية البلايستيشن وراء استبعاد مهاجم إيطاليا البدائل النباتية لمنتجات اللحوم والألبان..ما فوائدها الصحية؟ مجلس جامعة كولومبيا الأمريكية يوعز بفتح تحقيق بقمع التظاهرات المؤيدة لغزة قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيا من الضفة وارتفاع حصيلة الاعتقالات إلى 8480 معتقلا بلدية بيت لاهيا: الاحتلال دمر 70‎% من آبار المياه شمالي غزة الحوثيون: استهدفنا سفينة بريطانية في البحر الأحمر وأصبناها إصابة مباشرة الصحة بغزة: 32 شهيدا خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة العدوان إلى 34,388 شهيدا جيش الاحتلال ينسحب من طولكرم بعد اقتحام لعدة ساعات فيضانات وجفاف وحر.. خبراء في المناخ يحذرون سوريا وتركيا ومصر ارتفاع شهداء الضفة إلى 491 منذ 7 أكتوبر مسؤول أميركي: (إسرائيل) دمرت خان يونس بحثا عن قادة حماس ولم تجدهم تقرير الإنجازات: 6 فرص استثمارية خلال الربع الأول من العام الحالي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/03/2024 توقيت عمان - القدس 11:15:39 AM
بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس"
بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس"


أكد مستشار مكتب الرئاسة الأوكرانية ميخائيل بودولياك اليوم  وجود صلة مباشرة بين الإجراءات الروسية في أوكرانيا والهجوم الإرهابي على "كروكوس".

 

وذكر بودولياك في حسابه على منصة "إكس" في اعتراف مبطن منه ضلوع كييف في الهجوم الإرهابي على "كروكوس"، أنه كلما استمرت روسيا في مهاجمة أوكرانيا، ازداد انعدام الضمير في تصرفات الجماعات الإرهابية المتطرفة المختلفة، مشيرا إلى أن هناك علاقة مباشرة بين الأمرين.

 

وأشار بودولياك إلى أن "الإرهابيين" يمكن أن يفسروا إجراءات روسيا في أوكرانيا على أنها "سماح بالإرهاب" وترحيب بـ "قتل المدنيين".

 

هذا وأعلنت لجنة التحقيق الروسية، في وقت سابق من اليوم، عن توصلها إلى أدلة على وجود صلة بين الإرهابيين الذين نفذوا الهجوم في مجمع "كروكوس" والقوميين الأوكرانيين.

 

وأكد مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي ألكسندر بورتنيكوف، يوم الثلاثاء، أن المعلومات الأولية التي أفاد بها المعتقلون في قضية الهجوم الإرهابي على"كروكوس" تؤكد حضور الأثر الأوكراني.

 

وقد وقع الهجوم الإرهابي على قاعة مجمع "كروكوس سيتي" مساء الجمعة 22 مارس. حيث اقتحم عدة رجال يرتدون ملابس مموهة المبنى وفتحوا النار على الموجودين، وبعد ذلك سمعت عدة انفجارات واندلع حريق. وبحسب آخر البيانات التي نشرتها لجنة التحقيق، سقط 143 شخصا ضحايا ذاك الهجوم الإرهابي.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 


Friday, March 29, 2024 - 11:15:39 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023