القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/03/2024 توقيت عمان - القدس 1:51:39 PM
مدير تربية جرش يلتقي لجنة المديرية للتعليم المهني (BTEC)
مدير تربية جرش يلتقي لجنة المديرية للتعليم المهني (BTEC)


الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

اكد مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور ابراهيم محاسنه خلال لقائمه بلجنة التعليم المهني (BTEC) استجابة للمتغيرات التي تطرأ على التعليم على مستوى العالم فقد نفذت وزارة التربية والتعليم الأردنية البرنامج التعليمي التطبيقي (Pearson International BTEC) ،(BTEC). وذلك لمواكبة التطورات العالمية.

 

وشكر الدكتور ابراهيم محاسنه في بداية الاجتماع اللجنة على متابعتهم ونجاح عملهم خلال الفترة الماضية والذي ظهر من خلال الانطباعات الأولية حول مدارس التعليم المهني وخاصة التزام الطلبة داخل مدارسهم.

 

وطالب تبادل الخبرات والتشاركية بالعمل بين المدارس من خلال مجتمعات التعلم وتبادل الخبرات من اجل انجاح المشروع الوطني التعليمي (BTEC).

 

ووجه قسم التعليم المهني وقسم الإشراف التربوي والارشاد التربوي الى الإستمرار في تنفيذ محاضرات التوجيه والإرشاد بتخصصات التعليم المهني وخاصة المدارس البعيدة جغرافيا عن مركز المحافظة.

 

واكد كذلك على ضرورة التأكد من استكمال التسجيل على منصة التعليم المهني        HR(BTEC) واستكمال تسجيل المعنيين بذلك وان التشاركية والعمل بروح الفريق هي سر نجاح العمل ووجه الشكر الى كل المعنيين بمسار التعليم المهني  (BTEC).

Tuesday, March 19, 2024 - 1:51:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023