رابطة البريميرليج ترفض السير على نهج الليجا خاصية خفية في آيفون.. لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا ثورة في أول لقاح فردي لمرض سرطان الجلد إنجاز طبي.. زرع كلية خنزير لمريض حي للمرة الثانية البلايستيشن وراء استبعاد مهاجم إيطاليا البدائل النباتية لمنتجات اللحوم والألبان..ما فوائدها الصحية؟ مجلس جامعة كولومبيا الأمريكية يوعز بفتح تحقيق بقمع التظاهرات المؤيدة لغزة قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيا من الضفة وارتفاع حصيلة الاعتقالات إلى 8480 معتقلا بلدية بيت لاهيا: الاحتلال دمر 70‎% من آبار المياه شمالي غزة الحوثيون: استهدفنا سفينة بريطانية في البحر الأحمر وأصبناها إصابة مباشرة الصحة بغزة: 32 شهيدا خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة العدوان إلى 34,388 شهيدا جيش الاحتلال ينسحب من طولكرم بعد اقتحام لعدة ساعات فيضانات وجفاف وحر.. خبراء في المناخ يحذرون سوريا وتركيا ومصر ارتفاع شهداء الضفة إلى 491 منذ 7 أكتوبر مسؤول أميركي: (إسرائيل) دمرت خان يونس بحثا عن قادة حماس ولم تجدهم

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/03/2024 توقيت عمان - القدس 9:10:30 AM
حدث في مصر.. قتل زميله بسلاح أبيض بسبب ( هاتف )
حدث في مصر.. قتل زميله بسلاح أبيض بسبب ( هاتف )


قررت جهات التحقيق في محافظة القليوبية بجمهورية مصر ، حبس الطالب «عبدالرحمن »، بالصف الثانى الثانوى، والمتهم بقتل زميله بمدرسة عنتر عبدالرازق الثانوية المشتركة، بقرية كفر منصور، دائرة مركز شرطة طوخ، 4 أيام، على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية اللازمة له، كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال ذوي المتوفى.

حيث حصلت مشاجرة بين الطالبين بقرية كفر منصور دائرة المركز نتج عنها تعدى أحدهما على الآخر بسلاح أبيض، وتوفي على إثرها قبل وصوله للمستشفى.

وبالفحص تبين قيام طالب يدعى «عبدالرحمن »، 17 سنة، بالصف الثاني الثانوي العام، بطعن طالب زميله يدعى «عبدالله صبحى»، 16 سنة، في الصف الأول الثانوى،

بسبب تربص المتهم بالمجني عليه، إثر مشاجرة نشبت بينهما، يوم الأحد الماضي، بسبب خلاف على مبلغ مالي جزء من ثمن هاتف، وتعدى فيها المجني عليه على المتهم، فقرر الانتقام منه، وتجدد الشجار بينهما،  خارج أسوار مدرستهما الثانوي بقرية كفر منصور، وتطورت المشاجرة إلى داخل المدرسة، ما أسفر عن مصرع المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Saturday, March 9, 2024 - 9:10:30 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023