شهداء وجرحى إثر قصف الاحتلال مناطق في غزة ورفح بايدن: لن تحصل "إسرائيل" على دعمنا إذا دخلت المراكز السكانية في رفح سوريا تسقط صواريخ "إسرائيلية" أطلقت من الجولان نحو ريف دمشق 2000 وجبة من عشائر المعايطه للأهل في غزه الملكي في نهائي الأبطال .. بايرن ميونخ ضحية ريال مدريد الجديدة بالريمونتادا 6 اصابات بحادث سير على طريق اربد – جرش إصابة عسكري صهيوني بغزة وحصيلة جديدة لخسائر الجيش منذ بداية الحرب 3.2 مليون دينار تكلفة مشروع الصحراوي من القويرة حتى جسر الشاحنات وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 9 -5 – 2024 للمرة الثانية تواليا.. فيورنتينا إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي المملكة على موعد مع منخفض خماسيني الجمعة نسخة محدثة من "آوروس" ستقدم في حفل تنصيب بوتين وزير دفاع الاحتلال : قد يكون هذا الصيف "ساخنا" في الشمال سفينة مساعدات ترسو في السويد احتجاجا على مشاركة "إسرائيل" في يوروفيجن الملحمة الكروية على ملعب "سانتياغو برنابيو".. التشكيلة الأساسية والقنوات الناقلة

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/02/2024 توقيت عمان - القدس 10:41:05 AM
مدير الامن العام يكرم عددا من الضباط المتقاعدين برتبة لواء
مدير الامن العام يكرم عددا من الضباط المتقاعدين برتبة لواء

 

الحقيقة الدولية - عمان


كرم مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة في مبنى المديرية اليوم اللواء المتقاعد محمد طبيشات واللواء المتقاعد حسن العدوان واللواء المتقاعد صادق العوران وذلك تقديرا لمسيرة العطاء التي قدموها خلال خدمتهم في جهاز الأمن العام.

 

وأضاف أن الجهود التي يبذلها منتسبو الأمن العام تمثل مسيرة ممتدة تناقلها الأردنيون جيلاً بعد جيل، كشاهد على الوفاء والتضحية في سبيل الوطن، كانت وستبقى إرثاً أردنياً شامخاً، ومستقبلاً يحمل رايته جيل بعد جيل.

 

مقدماً الشكر للألوية المتقاعدين على الجهود التي بذلوها طيلة مسيرة عملهم الممتدة لسنوات طويلة وفي مختلف الوحدات التي خدموا بها مؤكداً أن متقاعدي الأمن العام سيبقوا محل عناية ورعاية وعلى تواصل معهم والاستفادة من خبراتهم المتنوعة في المجالات الأمنية كافة.

 

من جهتهم ثمن المتقاعدون هذا التكريم متقدمين بالشكر لزملائهم كافة ، ومؤكدين أن مغادرتهم الخدمة من جهاز الأمن العام لا تعني غيابهم عنه، بل الاستمرار في التواصل والتفاعل مع زملائهم ، وبما يصب في مصلحة الوطن وجهاز الأمن العام.

Wednesday, February 28, 2024 - 10:41:05 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023