وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/07/2017 توقيت عمان - القدس 2:43:23 PM
الطويسي: لا نية لرفع الرسوم الجامعية للعام المقبل
الطويسي: لا نية لرفع الرسوم الجامعية للعام المقبل
وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي
 

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي وبناءً على توجيهات الحكومة عدم اعادة هيكلة الرسوم الجامعية على البرنامج العادي في الجامعات الرسمية للعام الدراسي المقبل 2017-2018.

وطلب الطويسي خلال لقائه اليوم السبت رؤساء الجامعات الحكومية من رؤساء مجالس الأمناء الالتزام بهذه التوجيهات والتي تأتي انسجاماً مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بضرورة التخفيف على كاهل المواطنين ومساعدتهم في هذه المرحلة.

الحقيقة الدولية – بترا

 
Saturday, July 29, 2017 - 2:43:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023