"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/07/2017 توقيت عمان - القدس 12:25:09 AM
السعودية : إصابة 3 أشخاص بمقذوفات حوثية وسط تصعيد على الشريط الحدودي
السعودية : إصابة 3 أشخاص بمقذوفات حوثية وسط تصعيد على الشريط الحدودي
 
أعلنت السلطات السعودية، الجمعة، إصابة 3 أشخاص بمقذوف عسكري أطلقه “الحوثيون” من الأراضي اليمنية، على منطقة جازان جنوبي المملكة، وسط تصعيد عسكري في الشريط الحدودي.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، عن المتحدث للدفاع المدني بجازان، يحيى القحطاني، قوله إن فرق الدفاع المدني باشرت صباح الجمعة بلاغاً عن سقوط شظايا مقذوف عسكري أطلقته عناصر حوثية من الأراضي اليمنية باتجاه منزل بمحافظة العارضة، في منطقة جازان.

وأشار المسؤول السعودي، إلى أنه نتج عن القصف، إصابة إمرأة يمنية وطفلتين سعوديتين، لافتا إلى أن الجهات المعنية، باشرت تنفيذ أعمال وتدابير الدفاع المدني المعتمدة في هكذا حالات.

ويتزامن القصف الحوثي، مع تصعيد عسكري في الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة، وذلك غداة إطلاق الحوثيين صاروخا باليستيا باتجاه منطقة مكة المكرمة ليلة أمس، بحسب ما أعلنته المملكة.

وفي المقابل، أعلن الحوثيون، اليوم، شن هجمات صاروخية على مواقع للجيش السعودي في نجران، جنوبي المملكة، وإطلاق عدد من القذائف على مواقع سعودية في وادي المسيال بمنطقة “عسير” (جنوب غرب)، وفقا لقناة “المسيرة” التابعة لهم.

وذكرت القناة، أنه تم إطلاق صاروخ “زلزال 2″ على معسكر المعطن في جازان، جنوبي المملكة، فيما استهدفت المدفعية موقعي الشبكة والفريضة بجازان، زاعمين سقوط قتلى في الجيش السعودي.
ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من السلطات السعودية حول ما ذكرته قناة المسيرة.

وشهدت الليلة الماضية تصعيدا كبيرا من قبل التحالف العربي عقب إطلاق الحوثيين الصاروخ الباليستي، حيث شنت مقاتلاته عشرات الغارات على مواقع الحوثيين في صنعاء ومحافظتي عمران وصعدة، شمالي البلاد، بحسب مراسل الأناضول ومصادر إعلامية حوثية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 29, 2017 - 12:25:09 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023