"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/07/2017 توقيت عمان - القدس 9:22:33 PM
اربد: اختتام فعاليات الأسبوع الأول من البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" في تربية "بني عبيد" .. مصور
اربد: اختتام فعاليات الأسبوع الأول من البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" في تربية "بني عبيد" .. مصور


الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده 
اختتم في مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد  اليوم الخميس، فعاليات الأسبوع الأول من برنامج "بصمة"، المقام في كلاً من مدرستي زينب بنت الرسول الأساسية للبنات و الصريح الأساسية للبنين بمشاركة 100 طالب و100 طالبة من مدارس لواء بني عبيد .
وقال مدير التربية الدكتور فواز التميمي خلال رعايته ختام الأسبوع الاول ان البرنامج يهدف الى تعزيز الهوية الوطنية لدى طلبة المدارس من خلال تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية واستثمار أوقات فراغهم خلال العطلة الصيفية وتعزيز ثقافة المشاركة والعطاء المجتمعي، وتكوين علاقات جديدة من الأصدقاء وتعميق معرفة الحقوق الواجبات.
وأشار الى ان البرنامج يشتمل على مجموعة من النشاطات الهادفة التي تتنوع بين الثقافية والحوارية والفنية والمهارات الكشفية والإرشادية وبرامج التوعية والخدمة المجتمعية والعمل التطوعي وزيارة الأماكن السياحية والأثرية التي من شأنها تعزيز قيم المواطنة وتقبل الآخر وتحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد .
وتخلل الأسبوع الاول مجموعة من الفعاليات التي تنوعت مابين رياضية وفنية وكشفية وأندية حوار ومحاضرات إرشادية وتوعوية وغيرها من النشاطات الثقافية والسياحية.
وكانت فعاليات البرنامج للأسبوع الأول انطلقت  السبت الماضي تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور فواز التميمي وإشراف وتنسيق مدير التجمع رئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ فاضل خطاطبة وبمشاركة نخبة من الزملاء والزميلات من المديرية والميدان كلاً حسب تخصصه والوظيفة الموكلة اليه لإنجاح هذا البرنامج الوطني .
وقام مدير النشاطات التربوية في الوزارة الدكتور فريد الخطيب يرافقه المنسق العام للمشروع الوطني الصيفي "بصمة" الدكتور هشام القواسمه بزيارة التجمع في مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد للاطمئنان على سير العمل والحاجات التي تلزم التجمع حيث زود مدير التجمع لتربية لواء بني عبيد فاضل خطاطبة الفريق الزائر بخطة العمل والإجراءات المتخذة لإنجاح البرنامج بما يعود بالنفع والفائدة على الطلبة المشاركين والانجازات التي تمت خلال هذا الأسبوع، كما قدم لهم مجموعة من التوصيات التي من شأنها أن ترتقي بالعمل لما فيه خير لوطننا وطلبتنا الأعزاء المشاركين .
يشار الى ان البرنامج ينفذ من وزارة العربية والتعليم بالتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية ممثلة بالقوات المسلحة الاردنية  – الجيش العربي، والأمن العام، وقوات الدرك، والدفاع المدني، و وزارة الداخلية والسياحة والصحة الى جانب عدد من المؤسسات الإعلامية .

Thursday, July 27, 2017 - 9:22:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023