"العمل" و"الزيتونة" تنظمان يوما وظيفيا بمشاركة 54 شركة لتوفير 250 فرصة عمل بيان أردني كويتي مشترك في ختام زيارة الدولة لأمير دولة الكويت إلى الأردن لدينا 30 ضابطاً (إسرائيلياً).. قيادي في حماس: السنوار تفقّد أخيراً مناطق شهدت اشتباكاتٍ في القطاع نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم.. أسماء 3100 طن خضار وفواكه وورقيات ترد للسوق المركزي الملك يودّع أمير دولة الكويت لدى مغادرته عمان الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب وفق أحكام القانون "الشؤون السياسية": قانون الأحزاب قدم ضمانات قانونية لمنتسبيه تكفل حريتهم.. فيديو العمل: 2360 شكوى تلقتها الوزارة خلال الربع الاول من العام الحالي.. فيديو العبادلة رئيسا لمجلس محافظة الكرك بالتزكية الصفدي: علاقات أردنية مغربية عنوانها الثقة والتنسيق المستمر منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل جيش الاحتلال يعدم فتاة شمال الخليل مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام ما يسمى بـ"عيد الفصح اليهودي" مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة One Correlation في مجال التعليم والتوظيف

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/07/2017 توقيت عمان - القدس 12:08:56 AM
بريطانيا تلغي حظر سفر رعاياها لتونس
بريطانيا تلغي حظر سفر رعاياها لتونس

ألغت بريطانيا بدءا من اليوم الأربعاء حظر سفر مواطنيها نحو تونس، باستثناء بعض المناطق المحددة، وذلك بعد عامين من عملية قتل فيها ثلاثون سائحا بريطانيا ومن دول أوروبية أخرى في شاطئ بمدينة سوسة جنوب شرق العاصمة. 

وقال أليستر بيرت كاتب الدولة البريطاني لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيان إن إلغاء التحذير يأتي بعد تقييم خلص إلى أن الخطر على المواطنين البريطانيين (في تونس) تغير.

وأشار بيرت إلى أن من أسباب القرار التحسن الذي طرأ على الوضع الأمني، بما في ذلك قطاع السياحة بتونس، منذ العملية التي وقعت في مدينة سوسة أواخر حزيران 2015، وأسفرت عن مقتل 38 سائحا أجنبيا، بينهم البريطانيون الثلاثون. واستُثنيت من إلغاء الحظر بعض المناطق التونسية على الحدود مع ليبيا والجزائر.

من جهتها، وصفت وزيرة السياحة التونسية سلمى اللومي القرار البريطاني بالمهم جدا، وقالت إنه يفتح آفاقا، وانطلاقة جديدة للسياحة في تونس. كما قالت إن رفع الحظر رسالة للعالم بأن تونس مؤمنة الآن بشكل جيد، وإن هذا التطور لن يوقف جهود السلطات التونسية لتعزيز أمن السياح والمنشآت السياحية والمطارات وكل مكان في البلاد.

ويشهد الموسم السياحي الحالي في تونس انتعاشة لافتة، حيث زاد عدد السياح القادمين من أوروبا، كما سجل توافد لأعداد كبيرة من الجزائريين، وتتوقع السلطات التونسية زيادة أعداد السياح الأجانب هذا العام بنسبة 30% مقارنة بالعام السابق.


الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, July 27, 2017 - 12:08:56 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023