وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : الانتخابات البلدية الاردنية 2017
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/07/2017 توقيت عمان - القدس 6:40:56 PM
ورشة عمل حول اللامركزية في جرش .. مصور
ورشة عمل حول اللامركزية في جرش .. مصور
 
 الحقيقة الدولية – جرش – عيسى المقابلة 

اقامت هيئة شباب كلنا الأردن وبالتعاون مع نقابة المعلمين في جرش ورشة عمل ظهر اليوم الأربعاء في قاعة النقابة فرع جرش.

وتحدثت الدكتورة هيفاء حيدر للمشاركين عن اللامركزية و كيفية التصويت والإنتخاب وكيفية التعامل مع مقاعد الكوتا النسائية وركزت الحيدر على قانون اللامركزية و مهامه المطلوبة منه واوضحت ان هناك لجان سيتم تشكيلها من اعضاء المجلس و من أهمها لجنة قانونية ولجنة مالية و زراعيه و مياه و طاقة و ثروه معدنيه و لجنه للصحة و الأشغال العامة.

 بدوره رحب عبدالسلام العياصرة رئيس فرع نقابة المعلمين - جرش بالمحاضرة والحضور واكد على تشاركية نقابة المعلمين مع الانتخابات القادمة في البلدية واللامركزية وأبدى استعداداته للمساعدة في جميع الظروف.
 
منسقه شباب كلنا الأردن فرع جرش اسراء الزعبي اكدت للمشاركين على ضرورة المشاركة بالانتخابات المقبلة وخصوصا الشباب كما طالبت الشباب بضرورة تقديم اية مساعده لأي مواطن يستفسر عن كيفية الانتخاب.

 وفي نهاية الورشة قام المشاركين بعمل انتخابات وهميه لوضع المواطن بالصورة الصحيحة لكيفية الإنتخاب 

Wednesday, July 26, 2017 - 6:40:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023