القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/07/2017 توقيت عمان - القدس 6:36:49 PM
طفل فلسطيني اسير محرر يناشد جلالة الملك علاجه من رصاص الاحتلال.. تقرير تلفزيوني
طفل فلسطيني اسير محرر يناشد جلالة الملك علاجه من رصاص الاحتلال.. تقرير تلفزيوني
الطفل الفلسطيني أسامة زيدات
 
الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

ناشدت عائلة الطفل الفلسطيني أسامة زيدات جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله لإنهاء معاناة إبنها، وعلاجه بعد تعرضه لـ 3 رصاصات من جيش العدو الصهيوني.

عائلة زيدات تلقت في نهاية شهر يناير الماضي من بلدة بني نعيم شرق الخليل جنوب الضفة المحتلة نبأ الافراج عن إبنها الأسير الطفل أسامة مراد زيدات 14 عاماً بكفالة مالية 25 ألف شيكل ما يقارب 6850 دولار أمريكي بعد اعتقال دام 5 شهور في عيادة سجن الرملة التابع للاحتلال. وسرعان ما تفاجئت العائلة بقرار الاحتلال القاضي بفرض إقامة جبرية على ابنها الطفل اسامة داخل مشتفى الجمعية العربية في بيت لحم .

وقالت والدة الطفل لينا مرعي: إن إبنها أسامة يرقد حالياً في مستشفى الجمعية العربية في بيت لحم بعد ما تم الافراج عنه في نهاية يناير الماضي، وقد وضعه الاحتلال تحت الإقامة الجبرية وعدم الخروج من المستشفى لأي ظرف كان .

وأكدت والدة الطفل لينا مرعي أن طفلها قد تعرض للإهمال الطبي المتعمد من قبل مصلحة سجون الاحتلال في سجن الرملة، الذي كان معتقلاً فيه لمدة 5 شهور قبل الإفراج عنه .

الأمر الذي أدى إلى فشل عملية أجراها له الاحتلال في قدمه، حيث تم وضع البلاتين له، ونتيجة سوء المتابعة الصحية الذي تعرض له، فشلت العملية في تحقيق النتيجة المرجوة منها .

وذكرت العائلة إن الإهمال الطبي المتعمد بحق إبنها، لم يسفر فقط عن حاجتها لعلاج جديد كلياً، وعملية مستعجلة بل أدى أيضاً إلى إلتهابات في القدم، وحدوث إزاحة في العظم .

وكان الاحتلال قد أطلق الرصاص الحي اتجاه الطفل زيدات من مسافة قريبة أدت إلى إصابته في الصدر و القدم الأمر الذي أدى إلى تهشيم وتهتك في عظام قدمه .


Wednesday, July 26, 2017 - 6:36:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023