القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/07/2017 توقيت عمان - القدس 10:17:31 PM
الفيصلي يضع قدما في نصف نهائي بطولة الأندية العربية
الفيصلي يضع قدما في نصف نهائي بطولة الأندية العربية
 
وضع فريق النادي الفيصلي قدمه في نصف نهائي بطولة الأندية العربية بعد فوزه مساء الثلاثاء على نصر حسين داي الجزائري 1-صفر في المباراة التي احتضنها ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وسجل هدف المباراة الوحيد مندي دومنيك في الدقيقة 51، وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 6 نقاط وبات بحاجة إلى نقطة التعادل من الوحدة الإماراتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات التي ستنطلق يوم الجمعة القادم بغض النظر عن نتائج باقي المباريات في المجموعة .

الفيصلي (1) نصر حسين داي الجزائري (صفر)

كان الفيصلي الطرف الأفضل مع بداية المباراة من خلال تحركات لاعبيه بهاء عبد الرحمن ودومنيك وعخليل بني عطية ويوسف الرواشدة وأكرم الزوي في محاولة لزج رأس الحربة لوكاس بالكرات لتكون الخطورة الزرقاء حاضرة حينما سدد بهاء عبد الرحمن كرة قوية من ضربة حرة مباشرة أمسكها الحارس الجزائري بو أصوف بحضور، وسدد خليل بني عطية كرة قوية من خارج المنطقة لكن كرته علت المرمى، وتحصل الفيصلي على ضربة حرة مباشرة من على خط منطقة الجزاء نفذها بهاء عبد الرحمن ردها الحائط البشري إلى ركنية.

تواصلت أفضلية الفيصلي وحاول لاعبوه التنويع في الطلعات الهجومية من خلال التوغل عبر الأطراف تارة ومن العمق تارة أخرى بينما اكتفى الفريق الجزائري بالدفاع وإبعاد الكرة عن مناطقه الدفاعية في محاولة للمحافظة على نظافة شباكه، لتعود التهديدات الزرقاء بتسديدة مقصيه من يوسف الرواشدة لكن باحضان الحارس بو أصوف.

في الربع ساعة الأخير تحرر الفريق الجزائري من دفاعاته وحاول لاعبوه مجاراة الفيصلي من خلال محاولات التقدم نحو مرمى معتز ياسين فسدد علاني وليد كرة قوية علت المرمى، ورد القائم الايسر لمرمى ياسين رأسية قاسمي أحمد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

واصل الفيصلي أفضليته الميدانية وخطورته على مرمى الفريق الجزائري فمرر دومنيك كرة بينية إلى يوسف الرواشدة الذي بدورة سدد كرة قوية حادت عن المرمى بقليل قبل أن يمرر لوكاس كرة مثالية إلى دومنيك الذي واجه المرمى وسدد كرة قوية على يسار الحارس بو أصوف معلنا الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 51.

بعد الهدف تحرر الفريق الجزائري من دفاعاته وحاول لاعبوه التقدم نحو مرمى معتز ياسين فسدد البديل والي بلال كرة قوية لكن بإحضان ياسين وسدد قاسمي أحمد كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن، بعد ذلك عادت الأفضلية للفيصلي ووصل الأزرق طلعاته الهجومية وتهديداته على مرمى بو أصوف.

مع مرور الوقت زج مدرب الفيصلي بورقة بلال قويدر بدلا من أكرم الزوي الذي انخفض مردوده الهجومي وفي محاولة تعزيز المنطقة الامامية، بينما تقدم لوكاس وسدد كرة قوية في محاولة لخداع الحارس لكن كرته علت المرمى.

في الدقائق الأخيرة رمى الفريق الجزائري بثقله الهجومي نحو مرمى ياسين بينما تراجع لاعبو الفيصلي لتأمين مرماهم والمحافظة على هدف التقدم لتظل النتيجة ثابتة حتى صافرة النهاية لينفرد الفيصلي بصدارة المجموعة ويتأهل رسميا إلى نصف نهائي البطولة.

مثل الفيصلي: معتز ياسين، إبراهيم دلدوم، إبراهيم الزواهرة، ياسر الرواشده، عدي زهران، بهاء عبد الرحمن (مهدي علامة)، مندي دومنيك، خليل بني عطية، يوسف الرواشدة، أكرم الزوي، لوكس جيكوفيتش (محمد العلاونة).

مثل نصر حسين داي الجزائري بو أصوف خير الدين، هريدة محمد، حراق شمس الدين، قاسمي أحمد، شخريط (والي بلال)، ، محمد أمين، مهدي حمزة، عدادي توفيق، بوطبة سوفيان، وليد عرجي (علي هارون)، لعريبي حسين.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Tuesday, July 25, 2017 - 10:17:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023