فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/07/2017 توقيت عمان - القدس 8:04:05 PM
"إدارية النواب" تطالب بحل لموظفي شراء الخدمات
"إدارية النواب" تطالب بحل لموظفي شراء الخدمات
 
الحقيقة الدولية – عمان

طالب رئيس اللجنة الادارية النيابية مرزوق الدعجة، الحكومة بضرورة ايجاد حلول مناسبة لمشكلة موظفي شراء الخدمات العاملين في مؤسسات الدولة وبأسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة عقدته اليوم الثلاثاء بحضور وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة والأمينين العامين لرئاسة الوزراء وديوان الخدمة المدنية.

وقال الدعجة إن اللجنة بحثت مطالب العاملين الذين يعملون بعقود شراء الخدمات والبالغ عددهم 633 موظفا، مضيفاً "أن أغلبهم لم يتم اشراكهم في الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي".

وتابع ان هنالك مجموعة من الموظفين ممن لم يشملهم قرار التثبيت الصادر عن مجلس الوزراء العام 2013 ولا يزالوا على رأس عملهم حتى الآن، مبينا انه لا يجوز ان يتم معاملتهم كموظفين جُدد.

وشدد بالوقت نفسه على إعطاء الأولوية بالتثبيت للموظفين الذين لم يشملهم قرار مجلس الوزراء.

من جهتها، بينت شويكة أنه سيتم تشكيل لجنة من قبل وزارتي تطوير القطاع العام والمالية ورئاسة الوزراء وديوان الخدمة المدنية، بهدف وضع حلول مناسبة بهذا الشأن.

وأضافت أنه سيتم كذلك دراسة حالة كل موظف من الموظفين على حدى بمدة لا تتجاوز شهرين، ومن ثم إبلاغ "إدارية النواب" بالتوصيات والإجراءات التي ستتخذ بحقهم بكل شفافية.

Tuesday, July 25, 2017 - 8:04:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023