استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/07/2017 توقيت عمان - القدس 2:30:03 PM
دعا الاسر الاردنية الى عدم ترك ابنائهم بين ايدي الخادمات
الوالد المفجوع الملكاوي يطالب عبر "الحقيقة الدولية" اعدام الخادمة قاتلة ولده.. فيديو
الوالد المفجوع الملكاوي يطالب عبر "الحقيقة الدولية" اعدام الخادمة قاتلة ولده.. فيديو
والد الطفل احمد الملكاوي يتحدث لـ"الحقيقة الدولية"

الحقيقة الدولية – اربد – زيد المراشدة

طالب موفق ملكاوي والد الطفل احمد الذي قتل أمس السبت على يد خادمة الاسرة الاثيوبية بأشد العقوبات بحقها واعدامها لجريمته البشعة.

وقال في لقاء حصري مع "الحقيقة الدولية" ان الاسرة كانت تعامل الخادمة بشكل لائق وتحسن معاملتها وان الخادمة لم تظهر اية سلوكيات غريبة او مريبة طيلة وجودها بين الاسرة.

ودعا الملكاوي الاسر الأردنية الى مراقبة اطفالها وعدم تركهم بين ايدي الخادمات، لان هؤلاء يقدمون من دول غريبة لديهم معتقدات وأفكار غريبة تختلف عن المجتمع الأردني.

من جانبه قال عم المغدور ان الاسرة فجعت من طريقة القتل الوحشية التي لا يمكن ان تصدر عن انسان.

ودعا من يستخدم خادمات في منازلهم الى تفحص ملفها الأمني قبل استقدامها.

النائب السابق باسل ملكاوي دعا الاسر الأردنية الى عدم استقدام الخادمات الا للضرورة القصوى، ويجب الاحتياط من الخدم الذين يقدمون من بيئات مختلفة.



Sunday, July 23, 2017 - 2:30:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023