تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/07/2017 توقيت عمان - القدس 9:15:42 PM
جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب بالضفة الغربية
جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب بالضفة الغربية





أعلن جيش الاحتلال السبت، رفع حالة التأهب لـ "الدرجة القصوى" في الضفة الغربية، تحسبًا لوقوع عمليات فلسطينية جديدة على غرار عملية "حلميش" التي أدت لمقتل ثلاثة إسرائيليين.

وكان شاب فلسطيني من قرية كوبر شمالي مدينة رام الله (شمال القدس المحتلة)، قد دخل لمستوطنة "حلميش"؛ إسرائيلية مقامة على أراضٍ فلسطينية شمالي غرب رام الله، ونفذ عملية طعن أدت لمقتل ثلاثة إسرائيليين وإصابة آخر.

ونقلت صحيفة "هآرتس" العبرية، عن مصدر عسكري "رفيع المستوى" تصريحات بأنه تقرر رفع حالة التأهب في صفوف قوات الجيش بكامل الضفة، ووضع آلاف الجنود في المنطقة تحت الاستعداد والحذر.

وبينت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن الجيش قرر تعزيز قواته، وخاصة في عطلة نهاية الأسبوع بسبب الأحداث في المسجد الأقصى، وذلك بإضافة 4 كتائب جديدة تحسبًا لأي هجمات ومنعها.

وفرضت قوات الاحتلال إغلاقًا على قرية كوبر، التي خرج منها منفذ الهجوم في حلميش؛ عمر العبد واعتقلت شقيقه، وأصدرت تعليمات بعدم الخروج والدخول من وإلى القرية لأي شخص باستثناء الحالات الإنسانية.

وكشف مكتب وزير حرب الاحتلال، بأنه أوعز بتسريع إجراءات هدم منزل منفذ الهجوم، وطالب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بإدانة صريحة وواضحة للعملية.

وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات عنيفة اندلعت في قرية كوبر بين قوات الاحتلال وشبان القرية، أسفرت عن إصابة 16 فلسطينيًا؛ إصابة بالرصاص الحي و15 بعيارات مطاطية.

وشهدت الأراضي الفلسطينية، أمس الجمعة، مسيرات نصرة للمسجد الأقصى، ومواجهات مع قوات الاحتلال، في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن.

وأسفرت المواجهات عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة نحو 450 آخرين، بالإضافة إلى مقتل ثلاثة "إسرائيليين" وإصابة آخر، بعملية طعن داخل مستوطنة "حلميش".

الحقيقة الدولية - وكالات


Saturday, July 22, 2017 - 9:15:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023