فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن الهلال يودع دوري أبطال آسيا من بوابة العين مدعي عام سابق يفجر مفاجأة حول عدم قانونية تصوير مخالفات حزام الأمان داخل السيارة مؤيدون للفلسطينيين يتظاهرون في نيويورك ومدن أخرى الارصاد : توالي الارتفاع على الحرارة يومي "الاربعاء والخميس" وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة

القسم : مناسبات . كوم
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/07/2017 توقيت عمان - القدس 2:57:48 PM
المهندس طارق أبو ريا.. ألف مبارك التخرج
المهندس طارق أبو ريا.. ألف مبارك التخرج

الحقيقة الدولية - عمان

 

العائلة والأهل يتقدمون بأحر التهاني والتبركات للمهندس طارق زياد أبو ريا بمناسبة تخرجه من كلية الهندسة وحصوله على درجة البكالوريوس بتخصص "هندسة كهرباء" / جامعة البلقاء التطبيقية.

 

والفرح إذ يعم العائلة بهذه المناسبة السعيدة بعد أن تككلت جهود المهندس طارق لمدة 4 سنوات بالنجاح ليُدخل على قلب والديه سعادة جديدة كأول ابن يحصل على درجة البكالوريوس.

 

طارق كتب معبرا عن فرحته: "ها أنا في نهاية المشوار، أربع سنوات من الكد والتعب والانتظار لهذه اللحظات، انقضت بحلوها ومرها علمنا بها ما علمنا وفهمنا بها ما فهمنا ولكنها في نهايتها لن يتبقى منها إلا ما هو حلوها من علم وأصدقاء وزملاء وأخوة".

 

ألف ألف مبارك

Thursday, July 20, 2017 - 2:57:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023