المعايطة: المواطن يستطيع التأكد من دائرته الانتخابية بالدخول إلى موقع الهيئة بحماية جيش الاحتلال .. مستوطنون يقتحمون "قبر يوسف" بنابلس الحكومة الإسبانية تسن قانونا جديدا باسم مبابي! من دون أخطاء الـ"VAR".. كيف سيصبح ترتيب الدوري الإسباني؟ مانشستر سيتي يتخطى ليفربول ويشدد الخناق على أرسنال جوجل تؤجل التخلص التدريجي من ملفات تعريف الارتباط جريمة عائلية في الجزائر... قتل طليقته وابنه ثم انتحر تحذير.. البعوض يهدد نصف سكان العالم بأمراض خطيرة بيلاروسيا تهدد: نتعاون مع موسكو على صد أي هجوم بركان ينفت الذهب في أقصى جنوب الأرض ! باحث يدّعي اكتشاف قبر أفلاطون بالذكاء الاصطناعي البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/07/2017 توقيت عمان - القدس 12:56:18 PM
سوء الاحوال الجوية تجبر طائرة للاجنحة الملكية للهبوط الاضطراري في اسطنبول
سوء الاحوال الجوية تجبر طائرة للاجنحة الملكية للهبوط الاضطراري في اسطنبول
أدى سوء الاحوال الجوية فوق مدينة باتومي الجورجية وهبوب عاصفة قوية فوق البحر الاسود الى تحويل مسار طائرة الاجنحة الملكية المتجهة الى جورجيا مساء اليوم لتهبط في مطار اسطنبول بشكل اضطراري.
وفي اتصال هاتفي مع مدير عَام شركة سيناميس للسياحة والسفر و الوكيل الرسمي لـ شركة جويس باتومي go georgia بخصوص رحلة الْيَوْمَ الى مدينة بتومي حيث تم الاتفاق مع شركة الأجنحة الملكية وحفاظاً على سلامة المسافرين إلغاء هبوط الطائرة في مطار باتومي والتوجه الى مطار اسطنبول من اجل التزود بالوقود والاطمئنان على سلامة وصحة المسافرين ، والعودة الى مطار الملكة علياء على ان تقوم الشركة بتسيير الرحلة اليومً الخميس بإذن الله.
وقد تم التأكيد على إلغاء الهبوط حفاظا على سلامة المسافرين بناء على قرار قائد الطائرة والذي اقر بصعوبة الهبوط بسبب الأحوال الجوية السائدة
واكدت مدير عام شركة سيناميس للسياحة والسفر ريم هاكوز انها تلقت خبر عدم قدرة الطائرة التي تقل مجموعة سياحية اردنية في رحلة سياحية لباتومي الجورجية على الهبوط في مطار باتومي بسبب سوء الاحوال الجوية في المنطقة .
وأنه تم السماح للطائرة بالهبوط في المطار، وتم توفير الرعاية للمسافرين على الطائرة وتزويدهم بوجبات طعام وكل ما يتطلبه هذا الوضع الاستثنائي لحين إقلاعها مرة أخرى نحو مطار الملكة علياء الدولي .

الحقيقة الدولية -  الرصد الاخباري

Thursday, July 20, 2017 - 12:56:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023