الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم غضب وعمليات توقيف في جامعات أميركية على وقع الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين الصين تحذر من أن الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من "خطر حصول نزاع" نحو 282 مليون شخص يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد في 2023 باريس سان جيرمان يهزم لوريان ويضع قدما على منصة التتويج الأحلام تتبدد.. ليفربول يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام جاره اللدود إيفرتون وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/07/2017 توقيت عمان - القدس 1:10:11 AM
ميسي ونيمار يطلبان ضم نجم الدوري الإنجليزي لبرشلونة
ميسي ونيمار يطلبان ضم نجم الدوري الإنجليزي لبرشلونة
 
قالت تقارير صحفية بريطانية إنَّ نجمي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا طلبا من إدارة النادي الكتالوني ضم أحد نجوم الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي.

ويسعى برشلونة لإعادة بناء فريقه بعد موسم سيئ لم يفز فيه الفريق الكتالوني، إلا بكأس ملك إسبانيا.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية الجمعة إنَّ ميسي، ونيمار طلبا التوقيع مع ديلي آلي نجم توتنهام، مؤكدين أنه سيكون إضافة قوية لوسط الفريق الكتالوني.

ولعب آلي "22 عامًا" دورًا بارزًا في وصول توتنهام لوصافة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بتسجيله 22 هدفًا في 50 مباراة مع الفريق بجميع البطولات.

كان آلي ألمح إلى إمكانية مغادرة توتنهام، حيث قال: "لا أحد يستطيع أن يتوقع ما سيحدث، من المهم بالنسبة لي الاستمتاع، سواءً بقيت في توتنهام، أو ذهبت إلى مكانٍ آخر".

وأضاف: "أنا دائمًا أُفكِّر في كيفية الحصول على أفضل النتائج، سواء بقيت أو غيَّرت فريقي. أنا لست قلقًا بخصوص كيفية انتهاء الأمور بالنسبة لي".

كانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة برشلونة في التعاقد مع البرازيلي باولينيو من جوانزو إيفرجراند الصيني، إلا أنّ فيليبي سكولاري مدرب الفريق يرفض التخلي عن أفضل لاعبيه.

كشف طبي

في سياق متصل، وصل البرتغالي نيلسون سيميدو مدافع بنفيكا البرتغالي إلى مقر برشلونة لإجراء الكشف الطبي والتوقيع رسميًا على عقود انضمامه للنادي الكتالوني.

ونشر الموقع الرسمي "للبلوجرانا" صورة لسيميدو لحظة وصوله إلى مقر النادي صباح الجمعة تمهيدًا للكشف الطبي بعد الاتفاق الخميس مع بنفيكا على التعاقد مع الظهير الأيمن لمدة 5 سنوات.

كان برشلونة قال في بيان عبر موقعه مساء الخميس: "توصَّل النادي لاتفاق مع بنفيكا البرتغالي حول انتقال اللاعب نيلسون سيميدو، على أن يجتاز الفحوصات الطبية في برشلونة يوم الجمعة".

وأضاف النادي الكتالوني عن سيميدو "23 عامًا": "لقد كان لاعبًا من ألمع اللاعبين الشباب ببنفيكا، وخاض في الموسمين الماضيين 63 مباراة، حيث سجَّل هدفين في الدوري، وآخر في دوري أبطال أوروبا".

وذكرت تقارير صحفية صادرة عن القناة الثالثة الكتالونية أنَّ برشلونة سيقدم لاعبه الجديد يوم الأربعاء المقبل، بعد أن يجتاز الفحوصات الطبية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 15, 2017 - 1:10:11 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023