"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/07/2017 توقيت عمان - القدس 12:01:42 AM
ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار
ارتفاع الذهب مع تراجع الدولار
 
ارتفعت أسعار الذهب الجمعة مع تراجع الدولار لكنها تظل معرضة لمزيد من الخسائر قبيل بيانات اقتصادية أميركية مهمة في وقت لاحق اليوم واجتماع البنك المركزي الأوروبي الأسبوع القادم.

وفي الساعة 10:15 بتوقيت غرينتش، ارتفع السعر الفوري للذهب 0.2 بالمئة إلى 1219.50 دولار للأوقية (الأونصة). والمعدن مرتفع 0.4 في المئة منذ بداية الأسبوع في أكبر زيادة أسبوعية له منذ أوائل يونيو.

وارتفعت عقود الذهب الأميركية تسليم أغسطس 0.01 بالمئة إلى 1218.50 دولار للأوقية.

وصعدت الفضة 0.3 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 15.71 دولار للأوقية.

وتقدم البلاديوم 1.3 بالمئة إلى 862.60 دولار للأوقية، كما زاد سعر البلاتين0.7 بالمئة إلى 907.90 دولار للأوقية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 15, 2017 - 12:01:42 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023