وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/07/2017 توقيت عمان - القدس 5:58:18 PM
إدخال عمليات زراعة مفاصل الركبة في مستشفى الاميرة هيا
إدخال عمليات زراعة مفاصل الركبة في مستشفى الاميرة هيا
 
باشرت دائرة العظام في الخدمات الطبية الملكية اليوم الأربعاء، بإجراء عمليات زراعة مفاصل الركبة في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في محافظتي جرش وعجلون.

وتعتبر هذه الخطوة نقله نوعية في مجال جراحة العظام في المستشفى الذي افتتحه جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني العام الماضي والتي ستساهم بإنهاء معاناة الكثير من المرضى لاسيما كبار السن من أبناء المنطقة.

وقال مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري ان إجراء مثل هذا النوع من العمليات يأتي ضمن سياسة الخدمات الطبية الملكية في سعيها المتواصل لإدخال التخصصات الطبية الفرعية لكافة مستشفياتها وعدم اقتصارها على مدينة الحسين الطبية، ما سهل على المرضى من أبناء المحافظات وخفف من معاناتهم.

وبين رئيس دائرة العظام في الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب محمد الدويري انه تم استضافة فريق طبي بريطاني متخصص في جراحة العظام والمفاصل في المستشفى، حيث عقدت ورشة عمل في مجال زراعة مفاصل الركبة بهدف تبادل الخبرات، مشيراً إلى أنه تم استخدام تقنيات جديدة بما يتناسب مع التقدم الطبي العالمي في هذا المجال.

من جانبه، أشاد الوفد البريطاني بالمستوى المتقدم للكوادر الطبية والتمريضية في الخدمات الطبية الملكية مبدين إعجابهم بالجاهزية المميزة لغرف العمليات في مستشفى الأميرة هيا والمزودة بأجهزة حديثة، الأمر الذي ساعدهم على إجراء هذا النوع من العمليات بكل سهولة.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, July 12, 2017 - 5:58:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023