وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/06/2017 توقيت عمان - القدس 6:12:18 PM
برنامج "واجه الحقيقة" يكشف: "مخطط ناعم للمساس بهوية وقيم الدولة الاردنية".. فيديو
برنامج "واجه الحقيقة" يكشف: "مخطط ناعم للمساس بهوية وقيم الدولة الاردنية"..  فيديو



الحقيقة الدولية – عمان

كشف برنامج "واجه الحقيقة" عن وجود مخطط ناعم للمساس بقيم وهوية الدولة الاردنية من خلال سلسلة اجراءات تدريجية هادئة احيانا وصادمة في احيان اخرى يقوم بها تيار دخيل ممول وموجه من جهات خارجية تحاول ادخال مفاهيم لادينية في قطاعات مختلفة في الدولة الاردنية وعلى الاصعدة التشريعية والاكاديمية والاجتماعية والدينية وغيره.

الا ان ضيوف البرنامج شددوا على ان تلك المحاولات لن تتمكن من تحقيق غاياتها الخبيثة لثقتنا بقيادتنا الهاشمية ذات الشرعية الدينية، والتي تعد صِمَام الامن والمظلة التي يتفيء بظلها كل مكونات المجتمع الاردني الذي يتميز بسمة التعايش والتسامح.

وقالوا خلال برنامج واجه الحقيقة الذي جاء تحت عنوان "قيم الدولة الاردنية وهويتها..أصالة وثبات" بمشاركة  خبير الفقه القانوني النائب الاستاذ صالح العرموطي والمحلل السياسي استاذ العلوم السياسية النائب د. هايل ودعان الدعجة ويدير الحلقة د. زكريا محمد الشيخ ...الحقيقة الدولية: أسرة واحدة ان هناك تيار يحاول تغيير هوية الدولة،  ولديهم أهداف واساليب وطرق باتت واضحة للجميع.

 وبينوا انه لم يأل الاردن جهدا في دعم مختلف القضايا العربية ومواصلة بذل الجهود لإنهاء الصراع في المنطقة وايجاد حل سياسي شامل للقضية الفلسطينية .

ولفتوا الى ان الاردن يلعب دورا طليعيا في لم الشمل العربي وهذا ما قام به جلالة المغفور له الملك الحسين في محاولات عديدة  ومثالا على ذلك غضبة الملك المغفور له باذن الله الحسين بن طلال تجاة ما حدث للشيح احمد  ياسين – رحمة الله مما يؤكد ان القضية الفلسطينية هي محل اهتمام الاردن في جميع المحافل الدولية وعلى سلم اولويات الهاشميين .

 اكدوا ان هناك بصورة قاطعة محاولات لاختراق مستمرة، للعمل على محو كامل للأبعاد الوطنية والقومية والإسلامية للهوية الاردنية"









Wednesday, June 28, 2017 - 6:12:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023