وزارة التنمية السياسية تحاور اعلاميين حول منظومة التحديث السياسي.. تقرير تلفزيوني وزير خارجية إيران: ما حدث بأصفهان "لم يكن هجوماً بل لعب أطفال" هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة قوات الاحتلال تعتقل (30) فلسطينيا من الضفة وارتفاع حصيلة المعتقلين إلى (8340) معتقلا بلدية "دير البلح": قوات الاحتلال تدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزة أفراح ال الخطيب والنعيرات مصدر مقرب من "حماس" ينفي تعرض الحركة لضغوط قطرية لمغادرة الدوحة نقيب تجار الحلي والمجوهرات للمواطنين: لا تؤجلوا شراء الذهب على امل انخفاض سعره.. فيديو يونيسف: إصابة نحو 12 ألف طفل منذ بداية الحرب على غزة نابلس تشيّع جثماني الشهيدين بني فاضل وبني جامع 3 شهداء مع تواصل القصف المتبادل بين حزب الله و(إسرائيل) 10 شهداء في عدوان الاحتلال المتواصل في طولكرم الرئيس التركي يستقبل قيادات من حماس لبحث الأوضاع في غزة تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية واشنطن توافق على طلب النيجر بسحب قواتها من أراضيها

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/06/2017 توقيت عمان - القدس 3:32:48 PM
وفاة 6 فلسطينيين في حادث تصادم مع حافلة مدرعة للمستوطنين.. مصور واسماء
وفاة 6 فلسطينيين في حادث تصادم مع حافلة مدرعة للمستوطنين.. مصور واسماء
موقع الحادث

لقي 6 مواطنين فلسطينيين مصرعهم، ظهر الثلاثاء، وأصيب عدد في حادث سير مروع وقع بين سيارة فلسطينية "تكسي" وحافلة مستوطنين مصفّحة وفارغة من الركاب قرب مستوطنة عوفرا على شارع 60 في الطريق الواصل بين رام الله ونابلس.

 

واعلنت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني مصرع 6 مواطنين هم ام واطفالها الاربعة وسائق التكسي، فيما لم تسجل اصابات خطرة بسائق حافلة المستوطنين.

 

واكدت عدة مصادر ان سائق السيارة الفلسطينية يعمل على خط الريف الشرقي لبيت لحم من بلدة زعترا وقد توفي، والسيدة واطفالها الاربعة الضحايا ليسوا عائلة السائق، فالام من نابلس وزوجها من القدس واطفالهم يحملون الهويات المقدسية، وكانت في طريقها لزيارة اهلها في نابلس متجهة من بيت لحم هي واطفالها.

 

واعلنت الشؤون المدنية استلام جثامين ضحايا حادث السير بعد مماطلة لاكثر من ساعة من قبل الجانب الصهيوني، وسيتم نقلهم لمجمع فلسطين الطبي في رام الله، ثم تبين ان الضحايا من الاطفال والام يحملون الهوية المقدسية فتغيرت الاجراءات، حيث اعلن الهلال الاحمر انه تلقى بلاغا من الارتباط العسكري الفلسطيني يفيد بأن التحقيقات الاولية بينت ان الاطفال الاربعة ضحايا الحادث وامهم يحملون الهوية المقدسية، وستقوم شرطة الاحتلال بنقل الجثث مرة اخرى الى معهد ابو كبير للطب الشرعي في الكيان.

 

وكشفت مصادر طبية وامنية هويات ضحايا حادث السير وهم: عادل احمد خطيب من بلدة زعترة شرق بيت لحم سائق السيارة، سلافة تيسير من نابلس سكان زعترة في بيت لحم واطفالها "احمد ومحمد وعيسى وايلانا" حسن محمد دبش، كما تم نقل شقيقهم تيسير الى مستشفى اسرائيلي للعلاج كون اصابته خطرة وهو الناجي الوحيد من الحادث المروع.

 

ويشار ان حادث سير مروع وقع قبل ايام على ذات الشارع الالتفافي راح ضحيته 3 مواطنات من مخيم قلنديا.

الحقيقة الدولية - وكالات


Tuesday, June 27, 2017 - 3:32:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023