وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/06/2017 توقيت عمان - القدس 9:08:50 AM
6 وفيات و38 إصابة بحادث سير لحافلة معتمرين أردنيين.. أسماء وصور وفيديو
6 وفيات و38 إصابة بحادث سير لحافلة معتمرين أردنيين.. أسماء وصور وفيديو
الحقيقة الدولية – عمان

توفي 6 معتمرين أردنيين على الأقل وأصيب 38 آخرون، فجر اليوم الاثنين، ثاني أيام عيد الفطر، إثر تعرض حافلة تقلهم لحادث مروع على طريق الأغوار الجنوبية الطفيلة بعد عودتهم من الأراضي المقدسة.

وقال الدفاع المدني في بيان له إن  دفاع مدني الطفيلة والكرك  تعاملا فجر اليوم مع حادث تدهور حافلة نقل معتمرين في منطقة مثلث المعمورة / طريق الطفيلة  باتجاه غور الصافي، حيث كانت الحافلة  تقل (50) معتمرا أثناء عودتهم من الأراضي السعودية مما أدى وفاة (6) أشخاص  وإصابة (38) شخص بجروح ورضوض مختلفة .

وأضاف إلى أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور الى موقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في الموقع ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى  الأمير زيد العسكري  ومستشفى غور الصافي وحالة المصابين العامة  بين البالغة والمتوسطة .

من جانبه أوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب بتحويل حالتين حرجتين من مصابي الحادث بواسطة الاخلاء الجوي الى مستشفى الامير حمزة في عمان.

وتاليا أسماء وفيات الحادث: زهرة علي الهويمل وسجى علي عوض ومثايل سلامة سليمان، خديجة عواد عايد زهران وأمجد محمد عيد العشوش وتغريد عايد الجعارات.


Monday, June 26, 2017 - 9:08:50 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023