ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/06/2017 توقيت عمان - القدس 12:33:16 AM
لندن: مظاهرة ضد الإسلام تنظمها جماعة متطرفة
لندن: مظاهرة ضد الإسلام تنظمها جماعة متطرفة


نظم 50 شخص في العاصمة البريطانية لندن، مظاهرة مناهضة للإسلام والمسلمين، أمام مقر رئاسة الحكومة البريطانية، بدعوة من حركة “رابطة الدفاع الإنجليزية” اليمينية المتطرفة، في ظل إجراءات أمنية مشددة.

وردد المتظاهرون شعارات مناهضة للإسلام والمسلمين، حملت في عدد منها كلمات مسيئة وشتائم، من قبيل “فليذهب الإسلام للجحيم”، و”لا لمزيد من المساجد والإرهاب”.

وفي مقابل المظاهرة المتطرفة، تظاهرة نحو 150 شخص، بدعوة من منظمة “معًا ضد الفاشية”، في المكان نفسه، رفضًا لتحرك “رابطة الدفاع الإنجليزية”.

وردد المشاركون بالتظاهرة الثانية شعارات من قبيل “اخرجوا من شوارعنا يا حثالة النازية”، و”أنتم إرهابيون”، كما حملوا لافتات كتب عليها “لا للنازيين”.

ومع ترديد شعارات من كلا الطرفين، وقعت مواجهات مع الشرطة التي حالت دون اندلاع صدامات بين المتظاهرين.

يذكر أن الحوادث التي تستهدف مسلمين، أو ما يعرف بظاهرة “الإسلاموفوبيا”، سجلت ارتفاعا كبيرا في بريطانيا، عقب هجومي “مانشستر”، و”لندن” الإرهابيين اللذين وقعا في مايو/أيار الماضي ويوليو/حزيران الجاري.

وبحسب بيانات بلدية لندن، فإن المعدل اليومي لحوادث الإسلاموفوبيا بالعاصمة ارتفع من 3 حوادث إلى 20 حادثة عقب هجوم جسر لندن.

وشهدت لندن في 3 يونيو/حزيران الجاري، هجومًا مزدوجًا أسفر عن سقوط 7 قتلى، ونحو 50 مصاباً، فيما تمكنت الشرطة من قتل منفذي الهجوم الثلاثة، كما يبلغ عدد المسلمين في بريطانيا نحو 2.8 مليون، أي ما يعادل 4.4 % من إجمالي السكان.

الحقيقة الدولية - وكالات


Monday, June 26, 2017 - 12:33:16 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023