لجنة التربية والتعليم في لواء الطيبة تبحث إعادة هيكلة مدارس منطقة صما التعليم العالي: 3291 طالبا كويتيا يدرسون في الأردن جمعية مستثمري غرب وشمال عمان تؤكد أهمية زيارة أمير الكويت للمملكة "أراضي العقبة" تطلق خدمة البيع إلكترونيا أمانة عمان تتقدم بشكوى لدى النائب العام المستشفى الميداني الأردني غزة/78 يستقبل وفداً من الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية الاقتصادي والاجتماعي ينظم جلسة حوارية حول الوقف الخيري الاسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص مجلس الوزراء يخضع الوظائف في "العمل" و"الأراضي" لقانون الكسب غير المشروع توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة والـ"أمديست" الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/06/2017 توقيت عمان - القدس 12:08:42 AM
مهاجم ريال مدريد على بعد خطوة من ليون
مهاجم ريال مدريد على بعد خطوة من ليون


قالت تقارير صحفية فرنسية السبت إن اللاعب الشاب ماريانو دياز مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بات على بعد خطوة واحدة من الانتقال لنادي ليون الفرنسي.

ووفقًاً لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن ماريانو دياز اجتمع يوم الخميس الماضي مع مدرب ليون برونو جينيسيو، وحدث هذا الاجتماع في مدينة برشلونة الإسبانية.

واستطاع المهاجم الشاب أن يعرف نوايا نادي ليون الفرنسي عن كثب، وذلك بالحديث مع مدير التعاقدات في الفريق فلوريان موريس.

ويبحث نادي ليون عن تعزيز هجومه للموسم المقبل، في ظل الرحيل المحتمل لمهاجمه الأول حاليًا ألكسندر لاكازيتي، الذي اقترب من الرحيل لأرسنال الإنجليزي.

ومن المرجح أن يقوم نادي ريال مدريد بإدراج شرط في صفقة انتقال اللاعب تمكنه من استعادته مستقبلًا، إن أراد ذلك، كما حث مع لاعبين سابقين أمثال كارفخال، وكاسيميرو.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 26, 2017 - 12:08:42 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023