القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/06/2017 توقيت عمان - القدس 12:40:08 PM
الجراح و المطالقة يزوران مرضى مستشفى الملك المؤسس صبيحة العيد.. مصور
الجراح و المطالقة يزوران مرضى مستشفى الملك المؤسس صبيحة العيد.. مصور
الحقيقة الدولية – الرمثا – محمد فلاح الزعبي

قام رئيس مجلس إدارة مستشفى الملك المؤسس الأستاذ الدكتور عمر الجراح يرافقه مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة ونواب المدير العام وأعضاء المكتب التنفيذي، صباح اليوم بزيارة المرضى الداخلين، الذين أجبرتهم ظروفهم الصحية على ملازمة الأسرّة البيضاء، وقدم لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنيًا لهم الشفاء العاجل. كما قدم الهدايا للأطفال المرضى الداخلين في المستشفى، وأعرب المرضى عن امتنانهم لإدارة المستشفى لهذه اللفتة الطبية، مشيدين بالرعاية الصحية المتميزة التي يتلقونها من كوادر المستشفى.

وشملت الزيارة التي قام بها الجراح والمطالقة أقسام الباطنية والجراحة والعظام وجراحة الدماغ والأعصاب وأمراض الكلى وقسم الإسعاف والطوارئ للوقوف على جهوزية الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية المناوبة، وقدموا لهم التهاني وأثنوا على جهودهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين أثناء فترة العيد.

وقال الدكتور عمر الجراح أنه خلال المناسبات الخاصة والأعياد لا يحتاج المرضى فقط إلى الرعاية الصحية ولكن أيضا الرعاية الاجتماعية والرفقة لأنهم يضطرون إلى قضاء بعض الوقت في المستشفى بعيدا عن أسرهم في مثل هذه المناسبات المباركة وغير قادرين على الاحتفال بالعيد مع العائلة والأصدقاء.

من جهته أكد الدكتور اسماعيل المطالقة أن الزيارة هي فرصة للتحدث مع المرضى ومشاركتهم الاحتفال بالعيد، مؤكدا في الوقت نفسه، انها فرصة قيمة للاستماع مباشرة للمرضى ومتابعة حالتهم الصحية عن كثب.

وبهذه المناسبة المباركة رفع الدكتور الجراح والدكتور المطالقه أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، سائلين المولى أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة

Sunday, June 25, 2017 - 12:40:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023