حيدر ينضم للمتأهلين إلى أولمبياد باريس جديد فضيحة يوتيوبر جمع تبرعات لبناء مسجد: أعدت الأموال إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة تحذير… قلّة النوم تسبّب هذا المرض المزمن تحدث مرة واحدة في كل 4.5 ملايين حالة حمل .. سيدة تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة الميثاق الوطني يدين فشل المجتمع الدولي في منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين أونروا: أكثر من مليون شخص فقدوا منازلهم في غزة و75% من السكان نزحوا الأردن يرحب بمخرجات لجنة مراجعة اكدت حيادية الأونروا ومهنيتها الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت محلل سياسي: يجب أن نكون متيقظين لحماية المسجد الأقصى المبارك.. فيديو الرفاعي: الاحتلال يستغل الانشغال بما يحدث في غزة لذبح القرابين في الأقصى.. فيديو وزيرة التنمية الاجتماعية تشارك المجلس الوطني لشؤون الاسرة خطيب المسجد الاقصى: الفلسطينيون لن يسمحوا بإدخال قرابين الى المسجد المبارك الصفدي: حل قضية اللاجئين يكون بعودتهم إلى وطنهم

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/06/2017 توقيت عمان - القدس 7:39:59 AM
خطيب مصلى الهاشمي بجرش : إدعوا لجيشنا وابناءنا المرابطين على الحدود .. مصور
خطيب مصلى الهاشمي بجرش : إدعوا لجيشنا وابناءنا المرابطين على الحدود .. مصور
ساحة المسجد الهاشمي وسط مدينة جرش



الحقيقة الدولية – جرش – عيسى مقابلة

ادى المئات من ابناء جرش صباح اليوم الاحد ، صلاة عيد الفطر السعيد ، بساحة المسجد الهاشمي وسط مدينة جرش وهى احد المصليات التي اعدتها مديرية اوقاف محافظة جرش

ووسط حالة من الفرحة والابتهاج توافد منذ الصباح المئات من المواطنين على ساحة المسجد الهاشمي بصحبة أبنائهم وعائلاتهم ، في مظاهر احتفالية ابتهاجاً بالعيد. و في جو من الخشوع والسكينة حيث جلجلت تكبيرات العيد التي انطلقت من حناجر المصلين في المكان .

و في خطبتي صلاة العيد أبرز الإمام باسم الزعبي أبعاد ومضامين ومعاني عيد الفطر السعيد الذي ياتي بعد صيام شهر رمضان الكريم وشهر العباده والصدقات والتواد والتراحم والشهر الذي يستبشر ويستغرق المؤمنون في التكبير والتحميد فيجازيهم الله خير الجزاء فيغفر لهم ويرحمهم داعيا جموع المصلين إلى شكر الله على توفيقه وطاعته بنعمة أن أتى هذا العيد بعد الشهر الفضيل ودعا الخطيب المسلمين إلى التسامح والتراحم وتصالح القلوب والأعمال قائلا "اليوم تنتهي العداوة والأحقاد والإضغان و الاستمرار في طاعة الله مؤكدا بان قوة الأمة في تآزرها ووحدة كلمتها".

وقال  ان العيد يزهو بالأمان يسري في البلدان وبالأمن في الأوطان والأديان،ولذا عباد الله الواجب أن نستذكر في العيد وندعوا لجيشنا وابناءنا المرابطين على الحدود وفي كل المواقع يصافحون في العيد المدفع والبندقية كما كل يوم.

همهم الوطن وأنتم.جباههم السمر لا تعرف الانحناء لغير خالقها عشقوا تراب الوطن فاتخذوه أبا وأما ونحنا كذا مثلهم هم أسودا تحمي العرين ولا تخشى الوغى تقطع اليد التي تقترب من الوطن تقصد به فتنة أو كيدا وتمسح بذات اليد على جبين الوطن سلاما.

و نستذكر قيادتنا الهاشمية حكمتها في القياده ورحمتها الإنسانية.وذكر الإمام بنعمة الأمن والأمان والعافية والاستقرار في ربوع الوطن ولا يتأتى ذلك إلا تحت قياده هاشمية رشيدة وحكيمة وبفضل تماسك أبناء الوطن ووحدة صفهم

وأشار إلى أن مصلحة الأمة تتحقق بتكامل وحدتهم وليس في تناقضها او التصارع فيما بينها وان الإصلاح الحقيقي هو بالحفاظ على امن الوطن ووحدة صفه حيث كل جهد يكمل الجهد الأخر وبذلك تبنى الأمة وتزدهر وتنعم بالحرية والاستقرار وكذا يتأتى ذلك أيضا بالحفاظ على الدين الإسلامي وتمجيده.

و عقب أداء الصلاة والاستماع الى خطبتي العيد تصافح المصلون وتبادلوا التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد ومن ثم ذهبوا إلى المقابر لزيارة موتاهم .

Sunday, June 25, 2017 - 7:39:59 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023