الرفاعي: الاحتلال يستغل الانشغال بما يحدث في غزة لذبح القرابين في الأقصى.. فيديو وزيرة التنمية الاجتماعية تشارك المجلس الوطني لشؤون الاسرة خطيب المسجد الاقصى: الفلسطينيون لن يسمحوا بإدخال قرابين الى المسجد الاقصى الصفدي: حل قضية اللاجئين يكون بعودتهم إلى وطنهم الجمارك: ليس هناك استيفاء لأي رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود أعيان يلتقون صيادلة من أبناء الأردنيات القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي القطاع مطلوب ثالث من ضمن مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه لإدارة مكافحة المخدرات انخفاض الدخل السياحي للأردن 5.6% خلال الربع الأول 593.8 مليون دولار حوالات المغتربين الأردنيين خلال الشهرين الاولين من عام 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح أردوغان: لا أعتقد أن قيادة حماس ستغادر قطر المياه: ضبط وردم 18 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية وبيع مياه وتزويد في منطقة البحر الميت الأردن يدين جرائم الاحتلال البشعة المستمرة بغزة وآخرها اكتشاف المقابر الجماعية الخارجية القطرية: أي تصعيد بغزة سيعيق المفاوضات ويؤدي لتدهور الوضع الإنساني

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/06/2017 توقيت عمان - القدس 12:09:34 AM
البيت الأبيض: ترامب لا يعتزم إقالة مولر
البيت الأبيض: ترامب لا يعتزم إقالة مولر

 
أعلن البيت الأبيض، مساء امس الجمعة، أن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، لا يعتزم إقالة المحقق الخاص المسؤول عن التحقيق في تدخل روسي محتمل في انتخابات الرئاسة الأميركية، التي جرت في عام 2016 على الرغم من تشكيكه في حياديته في مقابلة تلفزيونية.
وقال المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، إن على الرغم من أن ترامب "يملك صلاحية" إقالة المحقق الخاص روبرت مولر "فإنه لا يعتزم فعل ذلك".
وعبر ترامب عن قلقه في مقابلة مع محطة "فوكس نيوز" التلفزيونية، مما وصفه بالعلاقة الوثيقة بين مولر ومدير مكتب التحقيقات الاتحادي السابق، جيمس كومي، وعينت وزارة العدل مولر لتولي التحقيق عقب إقالة ترامب لكومي.
وقال ترامب لفوكس نيوز: "إنه صديق مقرب جدا جدا لكومي وهو أمر مزعج سيتعين أن نرى. أعني سيتعين علينا أن نري فيما يتعلق بعدم وجود عرقلة. لم يكن هناك تواطؤ. كانت هناك تسريبات مصدرها كومي".
وفيما قال مسؤولون في البيت الأبيض إن إقالة كومي جاءت بسبب تصرفاته كمدير لمكتب التحقيقات الاتحادي، قال ترامب في المقابلة إن التحقيق الروسي كان من أحد شواغله وهو يتخذ القرار.
لكن الرئيس أصر على أن حملته لم تتواطأ مع روسيا، مشيرا إلى أن إقالته لكومي لم تتسبب في إعاقة للعدالة.
وقال ترامب لفوكس: "لم يكن هناك تواطؤ ولا عرقلة للعدالة والجميع نظريا متفق على ذلك"، مضيفا أن مولر "رجل نزيه وآمل أنه سيخرج بحل نزيه".

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, June 25, 2017 - 12:09:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023