مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/06/2017 توقيت عمان - القدس 2:43:25 PM
جرش.. نادي الأقصى يوزع كسوة العيد على عدد من الأطفال.. مصور
جرش.. نادي الأقصى يوزع كسوة العيد على عدد من الأطفال.. مصور
 
الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة 

تحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي وبحضور عدد من الوزراء السابقين والأعيان والنواب ومدراء الدوائر الحكومية تم أمس الجمعة في نادي الأقصى الرياضي بمخيم سوف محافظة جرش توزيع كسوة العيد على عدد من الأطفال.

وشكر مدير عام الشؤون الفلسطينية المهندس ياسين أبو عواد نادي الأقصى على دورهم في تحقيق رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في إبراز طاقات الشباب و قيامهم بواجبهم الإجتماعي تجاه المجتمع في تقديم المساعدات للعائلات المعوزة والمشاركة بكافة النشاطات التي تخدم المخيمات. 

 بدوره قال رئيس نادي الأقصى النائب محمد هديب: "يشرفنا رعاية دولة سمير الرفاعي لحفلنا هذا على مدار خمس سنوات متتالية فقد تحمل اليوم عناء المجيء بعد وصوله من الولايات المتحده الأمريكية على الفور".

ورحب هديب بكافة الحضور عن مخيم العودة مخيم سوف عامة ونادي الأقصى خاصة الذي يحمل اسم الأقصى الغالي على قلوب الأردنيين والذي تكفل جلالة الملك بالحفاظ عليه وصيانته في عدة سنوات وهذه هي مكارم اخلاق الهاشميين.

وتحدث هديب عن جهود جلالة الملك في الحفاظ على مقدسات الإسلامية والقضية الفلسطينيه كما تحدث عن الأخوه التي تجمع الشعبين الأردني والفلسطيني اللذين يعيشان في خندق واحد.

و قال رفعت الطويل الداعم المستمر لنادي الأقصى يطيب لنا المشاركة بهذا الحفل وتقديم المساعدات لعائلات قست عليهم الظروف لرسم البهجة والفرحة على وجوههم.

Saturday, June 24, 2017 - 2:43:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023