الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدول للجمعية الاردنية للعلوم التربوية في جامعة الحسين بن طلال الصفدي: اقتحام رفح سيؤدي إلى مجزرة جديدة للاحتلال وخطر توسع الحرب لا يزال قائما.. فيديو الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل.. فيديو انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية جنوب أفريقيا تدعو لتحقيق عاجل وشامل في المقابر الجماعية المكتشفة في قطاع غزة ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة الصحة بغزة: 79 شهيدا خلال 24 ساعة الماضية وارتفاع حصيلة العدوان إلى 34,262 شهيدا جامعة مؤتة تحتفل باليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش وتسلم سلطاته الدستورية "العمل" و"الزيتونة" تنظمان يوما وظيفيا بمشاركة 54 شركة لتوفير 250 فرصة عمل

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/06/2017 توقيت عمان - القدس 10:24:36 PM
صلاح عن فترة تشلسي: لم أعد طفلا
صلاح عن فترة تشلسي: لم أعد طفلا
 
يعود النجم المصري محمد صلاح إلى البريميرليغ مجددا من بوابة ليفربول، بعد أن كان غادر تشلسي الإنجليزي، قبل نحو عامين ونصف، فهل يعود لاعبا مختلفا عما كان عليه في ذلك الوقت؟

سؤال كانت إجابته حاضرة في ذهن اللاعب، الذي أجاب في حوار مع موقع ليفربول الرسمي قائلا "100 في المئة نعم، كل شيء تحسن، كنت طفلا في تشلسي وكانت شخصيتي مختلفة، الآن أملك خبرة جيدة".

وأضاف صلاح "اكتسبت خبرة الدوري الإنجليزي، وأرغب بالعودة واللعب فيه مجددا، أنا سعيد ومتحمس جدا لأنني استطعت العودة".

ووقع صلاح (25 عاما) رسميا عقد انضمامه إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي، بصفقة قيمتها 42 مليون يورو (36.9 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 8 ملايين يورو (7 مليون جنيه إسترليني) مرتبطة بأداء الاعب وما يمكن أن يحققه من أرقام مع فريقه الجديد.

وعقب التوقيع قال صلاح لموقع ليفربول "سأقدم 100 في المئة سأقدم كل شيء. أريد بالفعل أن أفوز بشيء ما مع النادي".

ولعب صلاح، ابن نادي "المقاولون العرب" المصري، مع تشلسي في إنجلترا قبل انتقاله إلى فيورنتينا، ومن ثم روما الإيطاليين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, June 23, 2017 - 10:24:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023