مصر.. حكم بالسجن على المتهم بقضية ( فتاة أوبر ) مصر.. تحرك جثمان سيدة خلال جنازتها والأطباء يؤكدون وفاتها لم يغادر شقته منذ 10سنوات.. نقل مريض يزن 300 كيلو من النافذة إلى المستشفى "قتل ونهب وتجويع وتشريد".. بالأرقام: الحصاد المر لعام الحرب في السودان "إيزي جيت" البريطانية توقف رحلاتها إلى (إسرائيل) 6 أشهر صندوق النقد يرفع توقعات النمو العالمي في 2024 إلى 3.2% شكل أصابعك يحدد لكِ الخاتم المثالي! بدء أعمال الدورة الــ37 للجنة الإسلامية للهلال الدولي في عمان.. تقرير تلفزيوني 3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات شهيد وإصابتان بغارة للعدو جنوب لبنان "مؤتة" تعقد يوما علميا لأبحاث طلبتها المتميزين في كلية الطب امين عمان يلتقي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الأشغال: فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل مدارس جرش تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/06/2017 توقيت عمان - القدس 12:12:54 AM
النظام السوري يواصل هجومه بجوبر ويقصف بحمص ودرعا
النظام السوري يواصل هجومه بجوبر ويقصف بحمص ودرعا

واصلت قوات النظام السوري هجومها على حي جوبر الدمشقي لليوم الثاني، كما هاجمت بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية، وجاء الهجوم من محاور كراش والمناشر وطيبة. وقصفت طائرات النظام أحياء في ريف حمص ودرعا.

وأفادت المصادر الاعلامية بأن هجوم قوات النظام في حي جوبر جاء متزامنا مع قصف جوي روسي وسوري استهدف الحي وعين ترما ومناطق أخرى في الغوطة الشرقية، مما ألحق دماراً كبيرا في المناطق المستهدفة.

وتحاول قوات النظام التقدم والسيطرة على مواقع بهدف فصل مناطق سيطرة المعارضة المسلحة في حي جوبر عن تلك الواقعة في الغوطة الشرقية.

وأضاف المراسل أن قوات النظام استقدمت تعزيزات كبيرة إلى ثكنة كمال مشارقة على أطراف حي جوبر، وإلى فرع المخابرات الجوية على بلدة الدخانية المحاذية لبلدة عين ترما، في أكبر تصعيد عسكري منذ نحو عام.

من جانبها قالت مواقع موالية للنظام إن قوات النظام بدأت هجوما واسعا على أكثر من محور في حي جوبر في دمشق وبلدة عين ترما بالغوطة، بالتزامن مع قصف مواقع جبهة النصرة، حسب تعبيرها.

وفي حمص (وسط سوريا) سقط قتيل وعدد من الجرحى جراء قصف طائرات للنظام على منطقة الحولة بريف حمص الشمالي. كما استهدف طيران النظام الأحياء السكنية في قرية الطيبة الغربية في محافظة حمص. 

وفي درعا (جنوبي البلاد) ألقى سرب من الطيران المروحي مؤلف من أربع طائرات 6 برميلا متفجرا على الأحياء السكنية الخاضعة لسيطرة المعارضة. كما شنت المقاتلات قصفا على قرى وبلدات اللجاه بريف درعا الشمالي الشرقي.


الحقيقة الدولية – وكالات

Thursday, June 22, 2017 - 12:12:54 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023