أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/06/2023 توقيت عمان - القدس 7:47:32 AM
بعد إعلان رحيله.. طلب أخير من بنزيما لريال مدريد
بعد إعلان رحيله.. طلب أخير من بنزيما لريال مدريد


وجه النجم الفرنسي كريم بنزيما طلبا لإدارة ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، بعد إعلان رحيله رسميا عن صفوف الميرنجي.

 

وكان صاحب ال35 عاما في حيرة من أمره خلال الأسابيع الأخيرة، بين استكمال العام المتبقي في عقده مع الريال، أو الانتقال إلى الدوري السعودي.

 

واستقر أمر ببنزيما صباح أمس الأحد بإبلاغ مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي وزملائه في الفريق، بأنه اتخذ قرار الرحيل.

 

وأعلن ريال مدريد إقامة حفل وداعي لبنزيما، أحد أساطير النادي، واللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخه.

وطلب بنزيما أن يتم حفل وداعه المقرر صباح الثلاثاء داخل مدينة (فالديبيباس) الرياضية على نطاق محدود، دون حضور وسائل الإعلام.

 

وصرحت مصادر بالنادي، أن الرئيس فلورنتينو بيريز سيرافق قائده السابق في حفل الوداع الذي سيبدأ في تمام الساعة 12.00 ظهر الثلاثاء، وسيوجه بعض كلمات الشكر للنجم الفرنسي.

 

كما أن ال25 كأسا التي حصدها المهاجم الفرنسي خلال مسيرته بالقميص الملكي، ستكون حاضرة معه في حفل الوداع، الذي سيقتصر على بعض كلمات من اللاعب، ودون الإجابة على أي سؤال من وسائل الإعلام.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, June 6, 2023 - 7:47:32 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023