مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/06/2017 توقيت عمان - القدس 4:19:07 PM
الصحفي السعودي علي الظفيري يستقيل من الجزيرة
الصحفي السعودي علي الظفيري يستقيل من الجزيرة



أعلن الصحفي السعودي في قناة الجزيرة، علي الظفيري، استقالته من القناة "طاعة لله وولاة الأمر وانحيازاً للوطن والتزاماً بسياساته وقوانينه".

وكتب الظفيري على حسابه في تويتر:"طاعةً لله وولاة الأمر حفظهم الله وانحيازاً للوطن والتزاماً بسياساته وقوانينه أستقيل من قناة الجزيرة متمنيا التوفيق لكل أهلي وزملائي هناك".

ويأتي قرار الظفيري، الذي اشتهر بتقديم عدد من برامج الجزيرة، منها "في العمق"، و"المقابلة"، بعد ما يقارب أسبوعين على إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع العلاقات مع قطر، وقد غادر عدد من الإعلاميين السعوديين قنوات الجزيرة، كالمعلّق السعودي فهد العتيبي.

وجاء إعلان الظفيري عن قراره، ساعتين بعد نشره تغريدة للصحفي السعودي صالح الشيحي، تتضمن مقالا قال إن الظفيري هو من كتبه بعنوان "المملكة أولا.. المملكة أخيرا"، غير أن النقر على رابط المقال يوصل بصعوبة إلى مقال لكاتب آخر أو يُظهر أن الرابط لا يعمل.

وبقي الظفيري على خط الحياد عدة أيام من اندلاع الأزمة، وكان قد كتب: "أزمة وتنتهي بإذن الله وبحكمة من بيدهم الأمر ونبقى إخوة وأهل وأحباب وتعود المياه لمجاريها بين الرياض والدوحة وأبوظبي حفظ الله الخليج".

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, June 21, 2017 - 4:19:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023