"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/06/2023 توقيت عمان - القدس 9:12:07 AM
4000 طن منتجات زراعية أردنية وفلسطينية متعاقد عليها للخارج
4000 طن منتجات زراعية أردنية وفلسطينية متعاقد عليها للخارج


 

الحقيقة الدولية - عمان

 

ترأس وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات ووزير الزراعة الفلسطيني رياض عطاري، اجتماعي الهيئة العامة غير العادي ومجلس الإدارة الدوري للشركة الأردينة الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية (جباكو)، بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومديرها العام علاء الدين أبو الخير.

 

وقدم المدير العام للشركة عرضا شاملا ومفصلا عن أعمال الشركة خلال العام الماضي، فيما اطلع المجلس على رؤية الشركة وبرامجها خلال العامين الحالي والمقبل.

 

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الزراعات التعاقدية التصديرية للأسواق العربية والأوروبية والعالمية التي أبرمتها الشركة، والتي وصلت إلى 4000 طن من المنتجات الزراعية الأردنية والفلسطينية، والمصادقة على ميزانية الشركة للعام 2022، حيث أقر المجلس خطة عمل الشركة وبرامجها للعام المقبل.

 

وتتطلع الشركة لامتلاك مشغل خاص للتعبئة والتدريج والتغليف، والمضي في إنجاز الدراسات الفنية واللوجستية الخاصه بذلك.

 

وتعنى الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية، تعنى بالزراعات التعاقدية لتصدير المنتجات الزراعية الأردنية والفلسطينية للأسواق العالمية والعربية، حيث قالت وزارة الزراعة في بيان إن طلب الأسواق العالمية لهذه المنتجات عالٍ جدا لما تمتاز به من جودة عالية ولمطابقتها لكافة المواصفات الفنية العربية والعالمية.

Sunday, June 4, 2023 - 9:12:07 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023