بوتين يعيد تعيين ميشوستين رئيسًا للوزراء في روسيا بقيمة 400 مليون دولار.. واشنطن تعتزم الإعلان عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا روسيا تبدأ هجوما بريا في خاركيف.. وزيلينسكي يعلق الهند تسحب آخر جنودها المتمركزين فى جزر المالديف أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعلن وقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن 4 سنوات ممثل (إسرائيل) لدى الأمم المتحدة يمزق الميثاق الأممي أمام الجمعية العامة.. فيديو وزير الخارجية: (إسرائيل) أصبحت دولة منبوذة وزيرة التنمية ترعى حلقة نقاشية حول عوائق توظيف المرأة وريادة الأعمال إنطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن الثامن في حدائق الحسين غزة.. 39 شهيدا في 6 مجازر ارتكبها الاحتلال خلال الـ24 ساعة الماضية الأردن يرحب بقرار للجمعية العامة يدعم طلب عضوية فلسطين بالأمم المتحدة الأمم المتحدة تتبنى قرارا يدعم طلب العضوية الكاملة لفلسطين "مفارقة السمنة".. هل يمكن للسمنة أن تكون عاملا وقائيا من الخرف؟ لتعويض توني كروس.. ريال يراقب "قنبلة البوندسليغا" لتجنب أخطاء كورونا.. مساع لصياغة "معاهدة الجائحة"

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/06/2023 توقيت عمان - القدس 9:45:21 PM
الوحدات بطلا لبطولة القدس والكرامة للمرة الثانية على التوالي
الوحدات بطلا لبطولة القدس والكرامة للمرة الثانية على التوالي

توج نادي الوحدات بلقب بطولة القدس والكرامة للمرة الثانية تواليًا امام نفس الفريق جبل المكبر الفلسطيني، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم الجمعة 2 يونيو، على استاد فيصل الحسيني بالعاصمة الفلسطينية القدس.

 

وتقام بطولة القدس والكرامة بين بطل ووصيف الدوري الاردني مع بطل ووصيف الدوري الفلسطيني.

 

وصعد بطل الدوري الفلسطيني جبل المكبر على حسابه الوصيف هلال القدس، بالفوز عليه في ركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 0-0.

 

وانهى جبل المكبر الشوط الأول من النهائي امام الوحدات اليوم، متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد، سجله محمد يامين من ضربة جزاء في الدقيقة 41، بعد لمسة يد على دانيال عفانة.

 

ولكن الوحدات نجح في العودة خلال الفصل الثاني، وتعادل له محمود شوكت في الدقيقة 52 من ضربة جزاء، قبل ان يظهر دانيال عفانة في الدقيقة الأخيرة 90، وينجح في التعويض بتسجيل هدف الانتصار بصناعة من نجم اللقاء فراس شلباية.

 

وكان نهائي النسخة الماضية قد اقيم على نفس الملعب ونجح الوحدات في الفوز على جبل المكبر بأربعة اهداف مقابل هدفين، وفرض خالد عصام نفسه نجمًا للقاء بتسجيله الهاتريك.

 

تشكيلة الوحدات وجبل المكبر

تشكيلة الوحدات الاساسية اليوم : احمد عبد الستار، فراس شلباية، عرفة الحاج، دانيال عفانة، مهند ابو طه، يوسف ابو الجزر، محمود شوكت، احمد سريوة، عامر ابو جاموس، زيد القنبر، حسان الزحراوي.

 

تشكيلة جبل المكبر الاساسية اليوم رامي حمادة، وليد القنبر، محمد عبيد، بهاء علقم، حمادة مراعبة، محمد يامين، سامح مراعبة، محمد باسم، هاني عبدالله، شهاب القنبر، محمد ابو خميس.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, June 2, 2023 - 9:45:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023