الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/06/2017 توقيت عمان - القدس 12:56:14 PM
عطلة العيد بجامعة البترا إلى مساء الخميس
عطلة العيد بجامعة البترا إلى مساء الخميس
 

الحقيقة الدولية - عمان

قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تعطيل أعمال الجامعة بمناسبة عيد الفطر, بدءا من  صباح الأحد 25/6/2017 إلى مساء الخميس 29/6/2017، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك. وهنأ المولا أسرة الجامعة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ومتمنيا أن تعود هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

من جانب اخر أعلنت دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة عن تحديد يوم الأحد 2/7/ 2017 موعدًا لحفل تبادل التهاني لأعضاء الهيئتين التدريسية, والإدارية في نادي الجامعة.

Wednesday, June 21, 2017 - 12:56:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023