التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/06/2017 توقيت عمان - القدس 12:54:45 PM
فيديو مروّع من روسيا.. قطيع كلاب ينهش رجلاً مخموراً في دقيقتين!
فيديو مروّع من روسيا.. قطيع كلاب ينهش رجلاً مخموراً في دقيقتين!


وثّقت كاميرات المراقبة، في منطقة "سوفيتسكي" وسط روسيا، لقطات صادمة لقيام قطيع من حوالى 12 كلباً ضالاً بالهجوم على رجل مخمور وقتله بطريقة بشعة أثناء عودته إلى المنزل ليلاً.

وحسب صحيفة "مترو" البريطانية، كان الرجل يعمل حارس أمن، ويقوم بتغذية الكلاب الضالة بانتظام، خلال العامين الماضيين؛ لكن يبدو أن هذه العلاقة قد ساءت عندما عبر هذه المرة بجوارها، ولم يكن يحمل طعاماً كما عوّدها في السابق.

وفي الفيديو، تظهر الكلاب الضالة وهي تدور حول الرجل الذي يتعثر على طول طريق ممسكاً بزجاجة خمر في يده، لتقفز باتجاهه عندما تعثر وكاد يقع على واحد منها؛ لكنه بعد صراع مرير استطاع النهوض مجدداً.

غير أنه سرعان ما تعثر مجدداً بشكل متكرر، إلى أن هجم عليه واحد من الكلاب الضالة، وتبعه البقية في نهش الرجل.

وقد لَقِيَ حتفه بعد دقيقتين فقط من هجوم الكلب الأول.

وقد شرعت الشرطة في التحقيق حول الأمر، وليس من المعروف إن كان سيتم اتخاذ إجراءات ضد الكلاب الضالة أم لا.


Wednesday, June 21, 2017 - 12:54:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023