"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/05/2023 توقيت عمان - القدس 10:57:36 PM
تربية جرش تحتفل بزفاف سمو ولي العهد
تربية جرش تحتفل بزفاف سمو ولي العهد

الحقيقه الدوليه – جرش - عيسى المقابله

 

رعى مدير التربيه والتعليم الدكتور باسم عضيبات الاحتفال الذي اقامته مديرية تربية وتعليم محافظة جرش صباح اليوم الخميس بمناسبة زفاف سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله وبحضور رؤساء الاقسام والموظفين.

وفي بداية الاحتفال قدم  عضيبات التهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني ولجلالة الملكة رانيا العبدالله بزفاف ولي العهد الامير حسين وللاسرة الاردنية عامه.

واشتمل الحفل على اغاني وطنيه وشعبيه تغنت بالوطن وقائد الوطن وسمو ولي العهد

نفذها موظفو المديرية وسط فرحة عارمه تم خلالها توزيع الحلوى على الحضور احتفالا بهذه المناسبه.

Wednesday, May 31, 2023 - 10:57:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023