بدء أعمال الدورة الــ37 للجنة الإسلامية للهلال الدولي في عمان.. تقرير تلفزيوني 3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات شهيد وإصابتان بغارة للعدو جنوب لبنان "مؤتة" تعقد يوما علميا لأبحاث طلبتها المتميزين في كلية الطب امين عمان يلتقي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الأشغال: فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل مدارس جرش تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها 9632 جولة تفتيشية نفذتها الغذاء والدواء خلال شهر رمضان محلل اقتصادي: مخاوف اندلاع حرب إقليمية واسعة بيئة حاضنة لارتفاع أسعار الذهب والنفط.. فيديو خبير طاقة: امدادات وأسعار النفط ستتأثر بشدة اذا قامت حرب بين (إسرائيل) وايران جرش وعجلون يحتفلان بيوم العلم إعلام عبري: إصابة 3 مستوطنين بهجوم طائرة مسيّرة انتحارية في إصبع الجليل الدخل والمبيعات تحصل على شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33843 والاصابات إلى 76575 منذ بدء العدوان

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/05/2023 توقيت عمان - القدس 10:07:28 PM
الصادق تُحرز الفضية والطرايرة يُتوج بالبرونزية في بطولة العالم للتايكواندو
الصادق تُحرز الفضية والطرايرة يُتوج بالبرونزية في بطولة العالم للتايكواندو

توجت لاعبة المنتخب الوطني للتايكواندو، جوليانا الصادق، اليوم الثلاثاء، بالميدالية الفضية فيما أحرز اللاعب محمود الطرايرة الميدالية البرونزية وذلك في اليوم الثاني من منافسات بطولة العالم والتي تستضيفها باكو عاصمة أذربيجان.

 

وبعد هاتين الميداليتين بات الأردن يمتلك في سجله بتاريخ مشاركاته ببطولات العالم للتايكواندو ما مجموعه 9 ميداليات من بينها 3 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية.

 

وافتتحت اللاعبة جوليانا الصادق مشوارها ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم بالفوز على اللاعبة المغربية صوفيا صالح بجولتين دون مقابل في دور الـ32.

 

ونجحت المصنفة الأولى على العالم في تحقيق انتصارها الثاني وجاء على حساب اللاعبة التشيلية كلوديا غالاردو بجولتين لواحدة في دور الـ16.

 

وأكملت "الصادق" تألقها وفازت في الدور ربع النهائي على اللاعبة الصينية "زهانج" بجولتين دون مقابل وبنفس النتيجة تخطت اللاعبة النرويجية ماري نيلسن بنتيجة 2-0 في الدور نصف النهائي.

 

وخسرت جوليانا الصادق النزال النهائي أمام اللاعبة الفرنسية ماجدة فييت هينين بنتيجة 2-1.

 

من جهته استهل اللاعب محمود الطرايرة مشواره ضمن منافسات وزن تحت  58 كغم بالفوز في دور الـ64 على اللاعب المالي يوسف سيمبارا بجولتين دون مقابل وبذات النتيجة تخطى اللاعب اليوناني يونيسيوس في دور الـ32.

 

وبعد نزال مُثير حسمه "الطرايرة" في اللحظة الأخيرة بالفوز على لاعب منتخب ساحل العاج، عيسى دياكيت، بجولتين لواحدة في دور الـ16.

 

وحقق "الطرايرة" انتصار مميز في الدور ربع النهائي على المصنف الثالث على العالم وبطل النسخة الماضية من بطولة العالم وحامل ذهبية أولمبياد طوكيو، الإيطالي فيتو ديل أكويلا بجولتين دون رد. قبل أن يخسر نزال الدور نصف النهائي أمام اللاعب الروسي جورجي جورتسيف بنتيجة 2-0.

 

كما ودعت اللاعبة راما أبو الرب المنافسات من الدور ربع النهائي لوزن تحت 73 كغم ، حيث كانت قد حققت فوزين على كل من، لاعبة ساحل العاج، أبينا جيسيكا، بنتيجة 2-0 ولاعبة الغابون بنتيجة 2-1 قبل أن تخسر بنتيجة 2-0 أمام اللاعبة الفرنسية ألثيا لورين بنتيجة 2-0.

 

هذا وتستكمل يوم غد الأربعاء المشاركة الأردنية في بطولة العالم حيث سيظهر كل من صالح الشرباتي في وزن تحت 80 كغم وفهد عمار ضمن منافسات وزن تحت 87 كغم.

 

الحقيقة الدولية – بترا

Tuesday, May 30, 2023 - 10:07:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023