أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس" فنلندا: معاهدة الدفاع مع الولايات المتحدة من شأنها أن تقوض سيادتنا الاقتصاد الرقمي : حجب 24 تطبيقاً ذكيًا لنقل الركاب غير مرخصة في الأردن

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/05/2023 توقيت عمان - القدس 9:01:29 PM
الكرك .. عشائر المعايطه تحتفل بعيد الاستقلال وزفاف ولي العهد
الكرك .. عشائر المعايطه تحتفل بعيد الاستقلال وزفاف ولي العهد

الحقيقه الدوليه – الكرك - عبدالحميدالمعايطه

 

رعى العين الأسبق الشيخ حماد المعايطه احتفال عشائر المعايطه في بلدة بتير بمناسبه الذكرى ٧٧ لذكرى الاستقلال وزفاف ولي العهد .

فيما اكد الشيخ حماد المعايطه خلال كلمته بالاحتفال الالتفاف حول الاسرة الهاشمية وهذا ليس بغريب عن عشائر المعايطه من جلالة الملك عبدالله الأول وصولا إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

واضاف المعايطه أن تاريخ هذه العشيره مشرف ويحق لنا أن نتفاخر فيه لما قدمته هذه العشيره للوطن من عشرات الشهداء ومن كوكيه كبيره من كبار الضباط الذين ساهموا في بناء الدولة الاردنيه والقوات المسلحه الاردنيه .

وأننا اليوم من خلال هذا الجمع الطيب نشكر الأمهات المتواجدات بيننا على التربيه الصالحه ودعم الوطن بفلذات الاكباد الذين نشاهده اليوم وكلهم فخرا واعتزازا بشعار قواتنا المسلحه  .. وختم المعايطه حديثه الموجه للشباب بالحفاظ على الوطن لان الوطن هو الام .

العقيد المتقاعد المهندس ماهر المعايطه عضو مجلس محافظة الكرك قال يحتفل الاردنيون في الخامس والعشرون من أيار بالعيد ٧٧ لاستقلال الوطن والذي تتجدد فيه معاني العز والافتخار لدى الاردنيين .

واضاف اننا نستذكر هذا اليوم الخالد المشرف في تاريخ الوطن عنوانا لحريتهم ومجدهم وتاريخهم مجددين العهد بأن يبقى التاج الهاشمي درة على جباههم العاليه ووجه أسمى آيات التهنئه والتبريك لسليل الدوحه الهاشميه جلالة الملك المعظم .

فيما القى عضو مجلس بلدية الكرك فتحي المعايطه كلمة عبر من خلالها عن فرحة أبناء العشيره بهذا اليوم الخالد بيوم الاستقلال وزفاف ولي العهد المحبوب ,

رئيس رابطة شباب المعايطه عمران المعايطه والذي قدم أروع صور الاحتفال بهذه المناسبه الوطنيه مهنئا ومباركا لحلالة قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ..فيما ألقيت عدد من القصائد الشعريه بهذه المناسبه العزيزه على قلوب الاردنيين

كلمة القطاع النسائي والتي القتها السيده هناء المعايطه والتي بدئتها بالتهنئة والتبريك للاسره الهاشمية متمنيه لهم بادامة الأفراح في ديارهم العامره  .

وفي نهاية الاحتفال قدم أبناء عشائر المعايطه السامر الكركي فيما توالت اعداد من النساء بتقديم الحناء بهجه وفرحه بزفاف ولي العهد  والانسة رجوه .

Tuesday, May 30, 2023 - 9:01:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023