وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/05/2023 توقيت عمان - القدس 5:35:39 PM
أهازيج وزغاريد الأردنيين في ستاد عمان توحد القلوب احتفالاً بزفاف سمو ولي العهد
أهازيج وزغاريد الأردنيين في ستاد عمان توحد القلوب احتفالاً بزفاف سمو ولي العهد

وسط أهازيج وزغاريد الجماهير الأردنية التي احتشدت في الحفل الفني، والذي حمل عنوان "نفرح بالحسين" وقدمه فنانون أردنيون وعرب، إهداءً منهم بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة السيف، مساء أمس الاثنين في ستاد عمان الدولي، توحدت القلوب معبرة عن الفرحة الغامرة بهذه المناسبة الغالية على الجميع.

 

وفي الحفل الذي تزينت فيه جنبات "الاستاد" بصور جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأعلام الأردنية والرايات التي نُقش عليها عبارة "نفرح بالحسين" وحملتها الأكف باسقة في العلى، رددت الجماهير التحيات والأمنيات لأميرهم المحبوب سمو ولي العهد بالسعادة الأبدية، مرددين مع الفنانين الأردنيين والعرب أغنيات قدموها بالمناسبة تغنت بالأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو ولي العهد.

 

وقدمت الفنانة الأردنية زين عوض في بداية فقرتها الغنائية، أغنية "أقبل علينا" التي أعدتها خصيصاً بمناسبة زفاف سمو ولي العهد، وكذلك فعل الفنان اللبناني راغب علامة الذي غنى لسموه "الأردن فرحان"، وحصدت الأغنيتان تفاعلاً كبيراً من الجمهور المحتشد، ورددهما مع الفنانين.

كما تفاعل الجمهور مع غناء الفنانة الأردنية ديانا كرزون التي كانت طرحت الأسبوع الماضي أغنية "الهوية أردنية"، احتفالاً بالمناسبات الوطنية السعيدة التي يعيشها الأردنيون حالياً، حيث قدمت "ميدلي طربي" من الفلكلور والتراث الأردنيين.

وفي بداية الحفل، الذي حضره رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، وعدد من الوزراء والمسؤولين، قدم الفنانان المصريان تامر حسني وأحمد سعد، التهاني والتبريكات لجلالة الملك عبد الله الثاني، ولسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، حاملين معهما تحية ومحبة الشعب المصري.

وقدم الفنانون الأردنيون والعرب في الحفل الفني، الذي فاض بالفرح ومشاعر الحب والانتماء والولاء، عدداً من أبرز أغانيهم التي غمرت الأجواء الاحتفالية بالسعادة والتفاعل الجماهيري؛ ومنها ما قدمته كرزون: "أردنية هالليلة"، وعوض: "بلدنا غير"، كما غنى الفنان اللبناني علامة: "نسيني الدنيا" و"الحب الكبير".

فيما أشعل الفنان المصري حسني حماس الجمهور بفسح المجال أمامهم لترديد أغنياته معهم، مثل: "ارجعلي"، و "يا أنا يا مفيش" و"نور عيني"، وأتحف الفنان المصري سعد الجمهور بأغانيه الذائعة السيط في ظهوره الأول أمام الجمهور الأردني، ومنها: "وسع وسع"، و"إيه اليوم الحلو ده"، و"قادر أكمل".

وقالت كرزون في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن مشاركتها في الحفل واجب من فنانة أردنية تعي مكانة الهاشميين في قلوب الناس، معبرة عن اعتزازها وفخرها بالمشاركة في هذا الحفل بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

بدورها، لفتت عوض في حديثها لـ (بترا)، إلى السعادة التي لاحظتها تغمر وجوه الجماهير الكبيرة الذين تواجدوا قبل الحفل بساعات احتفاءً بأميرهم المحبوب، معبرة عن اعتزازها وسعادتها بالمشاركة في الحفل.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, May 30, 2023 - 5:35:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023